توبرياضة

الأهلي يكشف سر الانسحاب من كأس الرابطة

أعلنت إدارة النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس الأندية المحترفة.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من خسارته أمام فلومنينسي البرازيلي بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي.. والمرة الثالثة لكاس الرابطة

وتقام بطولة كأس الرابطة للموسم الثالث على التوالي، وبعد مشاركته في النسخة الأولى التي ودّعها من دور المجموعات، قرر الأهلي عدم خوض البطولة في الموسمين الماضي والحالي.

بيان الأهلي.. وكأس الرابطة

جاء في بيان نشره الأهلي عبر موقعه الرسمي: أرسل النادي خطابا اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة يعتذر فيه عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة هذا الموسم، وشرح الأهلي في خطابه الأسباب الموضوعية التي كانت وراء الاعتذار، وجاء في مقدمتها تلاحم البطولات والمباريات، حيث بدأ الفريق مشواره هذا الموسم بالمشاركة في كأس السوبر الإفريقية بالسعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم، الذي شهد لقاءات متلاحقة كل 72 ساعة داخل وخارج البلاد.

وأكمل: تلته بطولة الدوري المحلي، بالتزامن مع المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ثم التوجه إلى السعودية لتمثيل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية التي تجري فعالياتها الآن، وعقب الانتهاء منها يوم الجمعة المقبل يتوجه الفريق مباشرة إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصرية بنظامها الجديد لأول مرة، ما أصاب غالبية اللاعبين بالإجهاد البدني والذهني، فضلاً عن الإصابات التي ضربت العديد من العناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى