توبرياضة

يد الأهلي يختتم مباريات كأس الكؤوس الافريقية بملاقاة أولمبيك عنابة الجزائري الليلة

يواصل فريق كرة اليد الأول رجال بالنادي الأهلي مشواره ببطولة إفريقيا لكرة اليد (كأس الكؤوس الإفريقية) وذلك بمواجهة أولمبيك عنابة الجزائري اليوم.

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء نظيره مع فريق أولمبيك عنابة الجزائري في ختام مباريات الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

من المقرر أن تقام المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى فريق رجال يد الأهلي للفوز بالمباراة لاستمرار سلسلة الانتصارات في البطولة.

وفاز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19، ثم الفوز على فريق بلدية ميلا في الدور الرئيسي من البطولة.

وتقام بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، في مدنية وهران بالجزائر من الفترة 18 حتى 27 أبريل، بمشاركة الأهلي والزمالك.

ويخوض الأهلي مباراته أمام أولمبيك عنابة الجزائري اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من الدور ‏الرئيسي للبطولة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق بلدية ميلا مساء الإثنين بنتيجة 40-19 في المباراة التي جمعتهما بالدور الرئيسي من ‏بطولة كأس الكؤوس الإفريقية‎.

المباراة أقيمت على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، وقدم الفريق أداءً قويًّا منذ البداية، حيث أنهى الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 19-‏‏11 قبل أن يفوز في نهاية المباراة بنتيجة 40-19.‏

‎موعد مباراة الأهلي وأولمبيك عنابة في بطولة إفريقيا لكرة اليد
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وأولمبيك عنابة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأولمبيك عنابة اليوم
تنقل مباراة الأهلي وأولمبيك عنابة الجزائري اليوم، عبر صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، قناة الاتحاد الإفريقي عبر موقع يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى