توبرياضة

موديست صداع في رأس كولر وإدارة الأهلي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي،يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأرجعت المصادر إلى انخفاض مستوى اللاعب بشكل ملحوظ ومنحه بعض الفرص دون جدوى جعل السويسري مارسيل كولر يفكر في الاستغناء عن خدماته والاستفادة بمهاجم بديل.

إدارة الأهلي تتمسك باللاعب

وتطالب إدارة النادي الأهلي بمنح اللاعب مزيدا من الفرص وترغب في الاحتفاظ به حتى لاتتهم بأنها وراء صفقات” فشنك” تُحمل خزينة النادي ملايين الدولارات

وجاء رد إدارة الأهلي صدمة لـ كولر والتي طالبته بـ تحقيقه نسبة مشاركة في المباريات وللأهداف المطلوبة والمتفق عليها في عقده.

كان النادي الأهلي قد تعاقد مع موديست في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الغندور ينتقد المقابل المالي لـ موديست

و كان خالد الغندور نجم الكرة المصرية  قد انتقد اللاعب الفرنسي موديست خلال برنامجه الإذاعي حيث قال: خزينة الأهلي قد تتكلف 4 مليون يورو بسبب عقد موديست الذي يجدد تلقائيا في السنة الثانية بـ ٢ مليون يورو حال تخطي مشاركاته ٧٠٪؜”.

ولم يقدم موديست مايكشف عن قوته التهديفية أو استحقاقه لهذا المبلغ الكبير سنويا خاصة في  لقاء القمة الأخير الذي انتهى بفوز الأبيض بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى