توبرياضة

الأهلي والزمالك.. ماركا الإسبانية تشن الهجوم على الأبيض بعد القمة الـ 127

شنت صحيفة ماركا الاسبانية هجوما على نادي الزمالك، بعد انتهاء القمة الـ 127 بين القطبين، والتى حسمها الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال موقع ” ماركا ” الأسباني:” أن حدث مشين في ديربي القاهرة، مدرب فريق الزمالك منافس الأهلي المصري، قام بإخفاء كور المباراة في الدقائق الأخيرة”.

وفاز نادي الزمالك على نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وكان سيف الجزيري تقدم بهدف الزمالك الأول في الدقيقة 45 بعد تمريرة ساحرة من ناصر ماهر، أسكنها الجزيري داخل المرمى بعد محاولة فاشلة من مصطفى شوبير للإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 54، احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لمصلحة الزمالك بداعي تدخل قوي من رامي ربيعة ضد سيف الجزيري، إلا أنه ألغى ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

فيما رد أحمد عبد القادر البديل بتسجيل هدف تعادل الأهلي في الدقيقة 74 بعد عرضية ساحرة من الجبهة اليمنى من محمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 89، عاد سيف الجزيري وأحرز هدف الزمالك الثاني في شباك مصطفى شوبير بعد كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين لتسقط أمام الجزيري يسددها في مرمى الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى