توبرياضة

الأهلي في طريقة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي .. كل ماتريد معرفته عن الرحلة

حضر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، المران الختامي لفريق الكرة قبل السفر إلى الكونغو، الذي أقيم ظهر اليوم على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر.

ويواجه فريق الأهلي السبت المقبل مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء حضور الخطيب للمران ،بهدف مساندة الفريق والجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث الخطيب مع اللاعبين عن كافة الأمور وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة المقبلة .

التدريب على ترتان

وتدرب  الفريق الكروي ظهر اليوم الأربعاء على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر وتوجه الفريق بعد المران مباشرة إلى مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، إلى الكونغو استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق  نقل مران الفريق اليوم إلي ملاعب النجيل الصناعي بفرع بمدينة نصر من أجل اعتياد اللاعبين على خوض مباراة مازيمبي علي نجيل صناعي.

موعد مباراة مازيمبي الكونغولي

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي  في الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتذاع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر غد الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي.

اتصالات بالسفارة المصرية

و أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات هاتفية مع السفارة المصرية في الكونغو من أجل الاطمنان علي كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة فريق الكرة اليوم.

مروان عطية في الكونغو

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي اصطحاب مروان عطية لاعب الفريق في رحلة الكونغو

غياب إمام عاشور

وتأكد عدم لحاق إمام عاشور لاعب الفريق برحلة الكونغو ، ويواصل اللاعب التأهيل للتعافي من الإصابة في الكتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى