توبفن و ثقافةمنوعات

العوضي يستعيد توازنه في حق عرب .. وشراكة مع وفاء عامر لـ مواجهة رياض الخولي

نجح عرب السويركي ” أحمد العوضي” خلال أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 على قناة ON Drama، أن يتعافى من الإدمان بشكل سريع للغاية، من خلال الرياضة والنظام الغذائي، وفى مقدمتهم إرادته القوية بضرورة العودة لحياته الطبيعية واستعادة حقوقه.

توالت أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، وأخبره رجل الأعمال أبو مازن الذي يعمل معه، أن مخزن الأخشاب ومشروعه الجديد جاهز على الافتتاح في منطقته بحارة المغربلين.

ويطلب عرب السويركى المعلمة صباح الجياش، “وفاء عامر”، بأن تشاركه وتكون دعمًا له، فأخبرته بأن طليقها المعلم عبدربه رياض الخولي أجبرها على بيع كافة ممتلكاتها ولم يصبح لديها أى شىء تدخل به فى شراكته، ولكنه صمم على ذلك، خاصة أنها تحمل اسم مهم بالسوق، ولديها علاقة قوية مع كبار التجار.

و شهدت أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، رفضه الضعف والانكسارخاصة مع حالة الصراع التي يعيشها بعد تحويله إلى مدمن بشكل مفاجىء، خلال تصفية الحسابات معه عن طريق الغدر، لتنقلب حياته رأسًا على عقب، وكاد أن يدخل فى مرحلة الاستسلام لضياع حياته ومستقبله.

قنوات عرض حق عرب

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON Drama في رمضان 2024 الساعة التاسعة مساء، و الإعادة الأولى فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، والثانية الساعة الثالثة عصرًا.

و على قناة ON الثانية عشرة منتصف الليل، والإعادة الأولى الحادية عشرة والربع صباحا أما الثانية الساعة الخامسة والربع صباحا، ويأتي ذلك بالتزامن مع عرضها من خلال تطبيق WATCH IT دون فواصل إعلانية.

و تصدر الفنان أحمد العوضي ومسلسل حق عرب تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس ومحرك البحث جوجل، إذ شهدت أحداث مسلسل حق عرب في الحلقة السابقة أحداثا مشوقة.

قصة مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز، إذ التف الجمهور حول أحمد العوضي حبًا له.

أبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة المسلسل إلي جانب أحمد العوضي، كل من رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى