رياضة

الاتحاد السعودي ينجح فى تجديد عقد عبد الإله هوساوي

أعلن نادي الاتحاد السعودي، تجديد عقد لاعبه عبد الإله هوساوي، المعار حاليًّا ضمن صفوف الخليج، لمدة 4 سنوات تنتهي صيف عام 2028.

وقال نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي، إن النادي قرر تجديد عقد اللاعب بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، وان إعارته ضمن صفوف الخليج الهدف منها منحه الفرصة للمشاركة في أكبر عدد من المباريات الرسمية.

سفيان رحيمي على اعتاب الانضمام الى اتحاد جدة السعودي

يخطط نادي الاتحاد السعودي لضم ثلاث صفقات من العيار الثقيل بداية من الموسم المقبل، بسبب تراجع نتائج الفريق بشكل كبير خلال منافسات هذا الموسم.

وبحسب موقع “Rue20” الإسباني، فإن نادي الاتحاد السعودي يخطط للتعاقد مع الجناح المغربي سفيان رحيمي، لاعب فريق العين الإماراتي.

وأكد أن مسئولي الاتحاد السعودي لديهم اهتمام كبير بالتعاقد مع سفيان رحيمي في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال مباراة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي والنصر السعودي.

وكان سفيان رحيمي قد تمكن من قيادة العين الإماراتي للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما سجل 3 أهداف في مرمى النصر، خلال مباراتي الذهاب والإياب.

وأكد “Rue20” أن الاتحاد السعودي ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع سفيان رحيمي، حيث يحظى اللاعب باهتمام كبير من جانب نادي إشبيلية الإسباني، الذي يراقب اللاعب بقوة، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى