ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

دينا فؤاد تجذب المشاهدين في زواجها من الخولي.. والعوضي يحاول الثأر من المِعلم

شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل “حق عرب” إثارة كالعادة حيث توجه أحمد العوضي ” عرب السويركي” إلى المغربلين لمنزل عبد ربه، ليلة زفاف حنان ” دينا فؤاد ” لزواجه من خطيبته في محاولة للانتقام  من عبد ربه، لكن أصدقاءه منعوه من الدخول ومواجهة عبد ربه.

دينا فؤاد ..ورياض الخولي

وجسدت دينا فؤاد بحرفية شخصية “حنان الغرباوى” بزواجها من رياض الخولى المعلم عبد ربه كبير المغربلين ،حيث جاء زواجها من عبد ربه بعد حدوث مشاحنات بينها وخطيبها أحمد العوضى.

وفى مشهد مؤثر ظهرت “حنان الغرباوى” دينا فؤاد، أمام فستان عرسها وهى حزينة وتبكى بالدموع كونها ستتزوج من المعلم “عبد ربه”،  وليس من “عرب السويركي” أحمد العوضى، وجسدت دينا المشهد بحرفية كبيرة وبصدق فى التمثيل والأداء.

و طلب منها المعلم عبد ربه عدم الإنجاب وهو الشيء الذى وافقته عليه، وطالبها بإزالة الرحم عن طريق عملية طبية لكنها رفضت إزالة الرحم وأخبرته إنها لا ترغب فى الإنجاب ولكنها ستختار طرق أخرى لمنع الحمل.

دينا فؤاد .. والتريند

كانت النجمة دينا فؤاد قد تصدرت تريند موقع “إكس” تويتر سابقا، مرتين، واحتل هاشتاج “#دينا فؤاد” المركز الأول في قائمة الأكثر تداولا، وذلك عقب عرض أحداث الحلقة 17 من مسلسل “حق عرب”، كما سبق وتصدرت الترند عقب عرض الحلقة 15 من المسلسل، بهشتاج “#حنان مظلومة حق عرب”، واحدثت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

أبطال حق عرب

مسلسل “حق عرب” بطولة نخبة من النجوم مثل:أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى