توبفن و ثقافةمنوعات

أمير كرارة متهم في قضية قتل.. ومحمد لطفي ورحاب الجمل يقتربان من الزواج في بيت الرفاعي

في الحلقة 23 من مسلسل بيت الرفاعي،يتم استدعاء أحمد رزق “فاروق” للتحقيق معه في قضية قتل الخادمة نسمة، ولكنه نفى أن يكون له أي علاقة بالموضوع، ويحاول توريط دكتور ياسين، حيث أخبرهم بأنها هاتفته منذ يومين وأخبرته أن ياسين يبحث عنها.

وتحاول ميرنا جميل “سامية حلويات “اقناع” رحاب الجمل”، الزواج من المعلم سعيد محمد لطفي وتوافق حيث كان هناك توافق بينهما منذ فترة لرجولته ومواقفه  كابن بلد.

و بطلب دكتور ياسين الزواج من سامية حلويات ، حيث كانت غاضبة من قرار سفره، ولكنه طمأنها أنها سيرسل لها ليأخذها معها ولكنها تساءلت كيف فطلب منها الزواج واعترف بحبه  لمساندته ووقوفها بجانبه.

عرض مسلسل بيت الرفاعي

يعرض المسلسل في 9 مساء، و الإعادة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة الـ 9:15 صباح اليوم التالي، ويُعرض أيضًا على قناة ON Drama في المواعيد التالية: الساعة12منتصف الليل

والإعادة 6 صباحا والإعادة الثانية 4:30 مساء ويُعرض المسلسل أيضًا عبر منصة Watch iT

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة و أحمد رزق، وأحمد فؤاد سليم، و سيد رجب، وصفاء الطوخي، وملك قورة، ومحمد لطفي وميرنا جميل ورحاب الجمل، وتأليف بيتر ميمي وإخراج نادر جلال.

 مسلسل بيت الرفاعي

أحداث مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة الذي يؤدي دور ياسين طبيب، تتلخص في أن والده يتوفى بعد نقاش حاد بينهما ويتم اتهامه بقتله، ويحاول الدكتور الهروب من الشرطة باصطحاب ابنته، فيما تحدث صراعات بين ياسين وابن عمه فاروق الذي يؤدي دوره الفنان أحمد رزق، وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى