توبفن و ثقافةمنوعات

مصطفى شعبان يُخفي المخدرات من الجنتل أحمد بدير في المِعلم

شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل المعلم، أحداث مثيرة ومتصاعدة، إذ أخفى مصطفى شعبان المخدرات من أحمد بدير “الجنتل” و”اللواء شوقي”، بعد وصوله بشحنة السمك من السويس إلى القاهرة.

موعد عرض مسلسل المعلم

يعرض المعلم على قناة الحياة  فقط ، يوميا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، والإعادة في الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساءً، والساعة 10.30 صباحًا، والساعة 4.30 مساءً.

تصوير مسلسل المعلم

وكان قد نشب خلال التصوير- المسلسل حريق هائل داخل لوكيشن تصوير مسلسل “المعلم” باستوديو الأهرام بمنطقة الجيزة، وانتشرت النيران للأبراج المجاورة له، كما تمكنت قوات الحماية المدينة ورجال المطافي من السيطرة على الحريق، وحرص أبطال العمل علي طمأنة الجمهور وتوضيح ما خلف كواليس الحريق.

أحداث مسلسل المعلم

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرق أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى