توبفن و ثقافةمنوعات

الأحداث المثيرة تتوالى في مسلسل حق عرب

كشفت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22، بطولة الفنان أحمد العوضي عن انتقال المعلمة صباح الجياش” وفاء عامر”، مع محاسن “زينة منصور”، لـ شقة عائلتها الجياش لتعيش بها، مبدية حزنها من أشقائها للاختلاف معها بسبب زوجها المعلم عبد ربه”رياض الخولي”.

العوضي وكارولين عزمي

وكشفت صباح الجياش”وفاء عامر” خلال أحداث حق عرب الـ22، أن عرب السويركي، أحمد العوضي ليس شقيق أنغام ، ” كارولين عزمي” بالرضاعة ، خاصة أن والدتها الحقيقة ماجدة وتجسدها الفنانة سلوى عثمان، لم ترضع ابنتها بشكل طبيعى .

وعاد المعلم عبد ربه إلى منزله ولم يجد زوجته صباح الجياش، وتوعدها؛ودخل فى نقاش حاد مع ابنته أنغام ” كارولين عزمي” بعدما تعدى بالضرب على عرب السويركي.

مسلسل حق عرب

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON Drama في رمضان 2024 ، بطولة أحمد العوضي في التاسعة مساء، و الإعادة الأولى الثانية عشرة ظهرًا، والثانية الثالثة عصرًا.

ويأتي ذلك بالتزامن مع عرضها من خلال تطبيق WATCH IT دون فواصل إعلانية.

و تصدّر الفنان أحمد العوضي ومسلسل حق عرب تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس ومحرك البحث جوجل.

قصة مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز.

أبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، ورياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين ، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى