توبفن و ثقافةمنوعات

طارق عبد العزيز يظهر فجأة في” بقينا اتنين”.. و شريف منير و رانيا يوسف يتوهان في الصحراء – صور

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل بقينا اتنين، بأحداث مثيرة، فبعد أن تاه “أدهم” شريف منير و “ياسمين” رانيا يوسف، في الصحراء خلال مشاركتهما في الرالي، وبعد تعطل سيارتهم، يجدوا أنفسهم في الصحراء دون هواتف ولا أكل ولا مياه، ويدخل عليهم الظلام والبرد.

رانيا وشريف ..خوف ورعب ورومانسية

ترتعد “ياسمين” رانيا يوسف خوفا ورعبا وتقترب من “أدهم” شريف منير برغم طلاقهما، ويبدأوا في تذكر الكثير من الذكريات الحلوه التي جمعتهم سابقا، وتبكي ياسمين ويأخذها أدهم في حضنه.

ثم يبدأوا الخناق مره أخرى وهم يجلسون في الصحراء ، وفي المقابل تشاهد ياسمين ابنها يطلب منها العودة لوالده.

ويتشاجر “يوسف عثمان” مع ريم بسبب اختفاء والدها ووالدتها في الصحراء، ويحاول تامر بشير أن يعرف مكانهم عن طريق gbs التتبع، كما تدخل ريم خناقة مع تامر بشير بسبب تريقته على فريقهم.

بعد بحث طويل يجد منظمي الرالي أدهم وياسمين في منطقة بعيدة، ويعيدوهم إلى مركز البداية، ثم يعودوا إلى منزلهم.

و في المنزل يدخل مروان ابن شريف ورانيا إلى غرفة والدته ويطلب منها أن تعود لوالده، فتعده بأنها ستفكر في الأمر، ثم تدخل ابنتها ريم إليها وتترك لها صورة على الكومودينو، وتطلب منها تفسير لها، في حين لم تهتم ياسمين ولم تنظر للصورة اصلا وتتركها وتنزل متوجهه إلى  شغلها.

الراحل طارق عبد العزيز يظهر فجأة:

 

شريف منير والراحل طارق عبد العزيز

يظهر الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في شخصية “شريف” وهو رسام وفنان تشكيلي، ويتصل بصديقه أدهم، بعدما يجده متصدرا التريند ويداعبه فيكتشف أنه طلق زوجته والتريند مجرد وهم فقط، فتدخل رانيا “ياسمين” إلى المكتب ومعها “سيف” يوسف عثمان، وتأتي السكرتيرة لتبلغهم أن الشركات التي فسخت تعاقداتها عادت جميعها لتجديد التعاقد معهم بعدما أصبحوا أشهر كابلز على السوشيال ميديا.

الحلقة الثالثة فيديو الطلاق والتريند

و شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بقينا اتنين وهو مسلسل يحكى عن زوجين، يمتلك الزوج أدهم ويقوم بدوره الفنان شريف منير واحدة من أشهر شركات الدعاية وينفصل عن زوجته فى عيد جوازهما الـ25، شعور ياسمين “رانيا يوسف” بالذنب لأنها تسببت فى مشكلة نفسية لابنها نتيجة طلاقها فى عيد زواجها الـ25 حيث تصدر فيديو الطلاق التريند وانتشار هاشتاج “طلقها فى الضلمة”، بينما ما زال أدهم “شريف منير” يرى أن الأمر لا يصل إلى حد المشكلة وأن الأمور طبيعية.

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4، بطولة شريف منير و رانيا يوسف على قناة CBC، في الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والإعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

قصة مسلسل “بقينا اتنين”

مسلسل “بقينا اتنين” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي درامي ويتناول المسلسل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها وذلك بعد علاقة زوجية استمرت لمدة 25 عاما، لكنها توترت بسبب حالة الفتور بين الزوجين، وفقدان الشغف مما يجعلهما يقرران الانفصال بعد زيادة الخلافات بينهما ويؤثر القرار على حياتهما وحياة الأبناء.

أبطال مسلسل “بقينا اتنين”

مسلسل “بقينا اتنين” بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز، تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى