رياضة

كهربا ضد الزمالك.. حرب تصريحات واتهامات وجماهير الأبيض تثور

شهدت الساعات الماضية، إشعال شرارة حرب تصريحات واتهامات بين نادي الزمالك ومحمود كهربا لاعب الأهلي، علي خلفية الغرامة التي قام الأخير بتسديدها مؤخرا.

البداية كانت عندما أعلن محمود كهربا في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر، أنه دفع جزء من الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، على أن يتم دفع المتبقي على أقساط.

وهو ما أشعل نار الغضب لدي جماهير نادي الزمالك التي ترفض تقسيط الغرامة، وتأكيد رئيس النادي الكابتن حسين لبيب سابقا بانه لن يفرط في حق النادي ويقسط غرامة الهارب.

ليرد حسام المندوه، أمين الصندوق في نادي الزمالك، في بيان حول تصريحات محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

ورد ثنائي مجلس إدارة نادي الزمالك عمرو أدهم ورامي نصوحي، على التصريحات التي أدلى بها نجم الأهلي، قبل أن يصدر المندوه، بيانه قبل قليل.

وقال المندوه:”بصفتي أمينًا لصندوق نادي الزمالك أؤكد بأن كل ما يثار من جديد حول الغرامة التي حصل عليها النادي من اللاعب محمود كهربا غير صحيح بالمرة”.

وتابع:”وكما أكد المجلس بقيادة الكابتن حسين لبيب في بيانه الرسمي عقب تسلم الغرامة فإن نادي الزمالك حصل على حقوقه كاملا حتى أخر يوم لدفع الغرامة وأن كل ما يثار خلال هذه الفترة يهدف إلى تشتيت الجماهير وفريق الكرة الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في الكونفدرالية والدوري”.

واختتم:”لا تلتفوا لمثل هذه الشائعات وثقوا في مجلس إدارتكم وساندوا فريقكم حتى الحصول على البطولة القارية ومجلس الإدارة لن يقف مكتوف الأيدي وسيتصدى لمثل هذه المحاولات بكل قوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى