photo 30ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

حق عرب .. يرفع أسهم دينا فؤاد والحلقة 15 تضعها على قمة التريند – صور

نظرا لتألقها و”حبكة” القصة في مسلسل حق عرب ، تصدرت النجمة دينا فؤاد، اليوم الاثنين، تريند موقع “إكس”،، خاصة بعد الظلم الكبير الذي تعرضت له دينا فؤاد خلال أحداث الحلقة 15.

وكانت حلقة 15 قد شهدت مداهمة الشرطة للشقة التي ذهبت إليها حنان، ” دينا فؤاد”، وتم ضبطها على الفراش مع شخص لا تعرفه، وظلت تصرخ بأنها لا تعلم كيف جرى استدراجها لهذا المكان.

وتعاطف المغردون مع دينا، بعد الخديعة التي تعرضت لها، بهدف إبعادها عن حبيبها عرب السويركي، الذي يلعب دوره أحمد العوضي والذي اعتلى ومسلسله التريند في حلقات سابقة ولكن هذه الحلقة كانت دينا البطلة الحقيقية بحكم الأحداث الدراماتيكية والموقف الصعب الذي تعرضته له دينا وتعاطف الجميع معها بسبب الظلم ووقوف كل الشواهد والمواقف ضدها.

العوضي ودينا فؤاد

 وكان”رباح” وليد فواز قد خطط للتخلص منها وابعادها عن العوضي عن طريق صديقتها “منى”، يمنى طولان. وبالفعل صفعها العوضي وأنهى علاقته بها بعد ماشاهده من موقف صادم ومحزن

وجاء الهاشتاج كاشفا عن تفاعل رواد موقع “إكس” بأداء دينا فؤاد فى شخصية “حنان” لدورها الصعب والمركب، بين الرومانسية والكوميدية والتراجيدي ، و براعتها فى تقديم الشخصية بخبرة وسلاسة وتلقائية نادرة.

حنان الفتاة الشعبية الرومانسية

دينا فؤاد تجسد شخصية “حنان” الفتاة الشعبية، القوية والرومانسية، ووصلت بأدائها إلى عقول وقلوب المشاهدين ما أدى لتعاطف المشاهدين مع شخصيتها في العمل، وتصدرها تريندات السوشيال ميديا أكثر من مرة خلال أحداث المسلسل.

أبطال المسلسل

مسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

العوضي ودينا فؤاد بطلا مسلسل حق عرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى