فن و ثقافةمنوعات

حق عرب .. القبض على حنان بتهمة منافية للآداب..والعوضي ينهي علاقته بها

شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل حق عرب مفاجأت حيث يحاول غرباوي  اللجوء لـ المعلم عبدربه رياض الخولي، لإنقاذ ابنته حنان،” دينا فؤاد” من التهمة الملفقة لها بممارسة أعمال منافية للآداب.

و أصيب عرب السويركي “أحمد العوضي” بصدمة ومفاجأة مدوية بـ رؤية خطيبته حنان بـ”الملاية اللف” داخل قسم الشرطة وتوجيه تهمت ممارسة أعمال منافية للآداب لها.

 وقام بصفعها ،وأنهى علاقتهما بعدما أثبت المحضر تعاطيها لمواد كحولية وبحوزتها دولارت تحمل نفس التسلسل الرقمي لمن كان معها بالشقة المخلة للآداب.

ويعرض مسلسل  حق عرب على قناة ON Drama في الساعة التاسعة مساء، على أن تكون الإعادة الأولى فى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، والثانية الثالثة عصرًا.

و الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة الحادية عشرة والربع صباحا أما الثانية الساعة الخامسة والربع صباحا، ويأتي ذلك بالتزامن مع عرضها من خلال تطبيق WATCH IT دون فواصل إعلانية.

حق عرب..دراما شعبية

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل : أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وغيرهم، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى