رياضة

مانشيني يتحدث عن مواجهة طاجيكستان وأهم الصعوبات

تحدث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن الصعوبات التي ستواجهه خلال مباراة نظيره منتخب طاجيكستان المرتقبة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين، على أرضية ملعب المركزي بدوشنبه، يوم غدٍ الثلاثاء، في إطار منافسات رابع جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة الغد، قال الإيطالي روبرتو مانشيني: “مباراة مهمة لنا وصعبة كونها ستلعب على أرضية صناعية وهذا الأمر ليس سهلًا وسنعاني منه، بالإضافة بأننا سنلعب أمام فريق جيد فنيًا”.

وواصل: “أود أن أقدم التعازي للاعب سعود عبدالحميد في هذه اللحظة الصعبة التي يمر فيها”.

وأكمل: ”نفتقد 3 لاعبين مهمين وهذا حال كرة القدم لا بد أن تتعامل مع جميع الظروف، لكني واثق بأن بقية اللاعبين الموجودين سيؤدون بشكل جيد غدًا”.

وأضاف: “جئنا إلى هنا للفوز، ونعلم جيدًا بأن الأمر لن يكون سهلاً مثلما ذكرت سابقًا بأن أرضية الملعب سيكون لها تأثير، ونتمنى أن نؤدي غدًا بشكل جيد يكفل لنا الفوز”.

واختتم: “لم نقرر بعد الأسماء التي سنبدأ بها غداً، وأعتقد بأن المباراة الماضية استحقينا الفوز فيها وكان لدينا العديد من الفرص، ومباراة الغد ستكون مختلفة وصعبة كونها أمام منتخب جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى