ترينداتتوبرياضةمنوعات

أحمد رفعت تطورات جديدة.. بدأ يأكل ويتحدث وعدم الحاجة لـ غسيل كلوي

تحسنت الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت نجم فريق فيوتشر المصري، وبدأ في الحديث  مع من حوله  بعد غيبوبة استمرت حوالي  11 يوما.

واللاعب لم يعد يستخدم أجهزة تنفس، الغسيل الكلوي توقف، ودخول أحمد رفعت دورة المياه أصبح أفضل بنسبة جيدة، والأمور تسير من حسن إلى أحسن.

وتحسنت حالة اللاعب ،والذي تخطى مرحلة الخطر، وبدأ في الحديث بشكل طبيعي، قد يكون هناك بعض التعلثم والنسيان لخروجه من أزمة صحية عنيفة.

تحسن مستمر

قال نادر شوقي وكيل اللاعب أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية إن أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، حالته تسير في الطريق الصحيح نحو التحسن، مشيرًا إلى أن ما حدث معه يعد أمرً إعجازيًا وبدأ في تناول بعض الأكلات الخفيفة كالجيلي.

وأضاف: ربنا استجاب لدعوات الناس، وأشكر الأطباء في المستشفى على كل ما قدموه.

وأكد نادر شوقي، أن نقل أحمد رفعت من الإسكندرية للقاهرة قرار طبي وفي نفس الوقت الأمر مرتبط بأهله، وكل يوم يمر نسير في الطريق الصحيح ، والزيارة حاليا تقتصر فقط على السيدة والدته، نظرا لاستمراره متابعته وملاحظته أولا بأول خوفا من أي انتكاسات- لاقدر الله-

كان أحمد رفعت  قد سقط على الأرض مغشيًا عليه في مباراة فيوتشر والاتحاد في اليوم الأول من رمضان وأصيب بإغماءة توقفت معها عضلة القلب ساعة ونصف وأثرت على باقي أعضاء الجسم،وأعقب السقوط إغماءة مفاجئة .

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناولت تطورات حالة اللاعب طوال الفترة الماضية وتابعته أولا بأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى