أخبار مصرفن و ثقافةمنوعات

وفاة صفاء الطوخي في بيت الرفاعي لـ هذا السبب

شهدت الحلقة 11 من مسلسل بيت الرفاعي، مفاجأة صادمة بإرسال “فاروق” وهو الفنان أحمد رزق، رجل من رجاله ليرشي صاحب العمارة التي تجلس فيها زوجة عمه التي تجسد شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي، وبناتها، ليطردهم من المنزل

وقام صاحب العمارة بطردهم مقابل رشوة وطردهم من الشقة واتهمهم في شرفهم، وفي هذه اللحظة أصيبت صفاء الطوخي بسكتة قلبية ودفنت ولم يعلم ابنها ياسين بوفاتها إلا بعد دفنها، لوجوده خارج القاهرة، وعندما عاد كان قلق عليهم فأرسل سامية حلويات، التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل، لتطمئن عنهن، فعلمت بما حدث لهن.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي

يعرض المسلسل على قناة  on drama الساعة 9 مساءا وسيكون هناك موعدين للإعادة، الموعد الأول الساعة 1.30 بعد منتصف الليل والموعد الثاني العاشرة الا ربع صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة ويشاركه كل من الفنان أحمد رزق، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان سيد رجب، الفنانة صفاء الطوخي، الفنانة ملك قورة، الفنان محمد لطفي وتأليف بيتر ميمي وإخراج نادر جلال.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

وأحداث مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة الذي يؤدي دور ياسين طبيب، تتلخص في أن والده يتوفى بعد نقاش حاد بينهما ويتم اتهامه بقتله، ويحاول الدكتور الهروب من الشرطة باصطحاب ابنته، فيما تحدث صراعات بين ياسين وابن عمه فاروق الذي يؤدي دوره الفنان أحمد رزق، وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى