أخبار مصرترينداتتوبرياضة

تعليق ساخر من الغندور بعد تأجيل مباراة الأهلي و فيوتشر بالدوري

حرص خالد الغندور نجم الزمالك السابق  على التعليق على قررت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب و تأجيل مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر التي تقام في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

تأجيل جديد

نشر خالد الغندور عبر حسابه علي فيسبوك “تأجيل جديد : لجنة المسابقات برئاسة الحاج “عامر حسين” تقرر تأجيل مباراة الأهلي و فيوتشر بالدوري لأجل غير مسمي دون تحديد أي موعد لها ..!

جاء تأجيل حسب رأي رابطة الأندية ازدحام جدول مباريات الدوري الممتاز، ومشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

السفر لـ تنزانيا 27 مارس

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب في الثامنة مساء 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً بإستاد القاهرة.

حكم جنوب أفريقي

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى ،والحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتيازفي تقنية الفيديو .

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي الأهلي- حامل اللقب-  في مواجهة سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى