رياضة

أبرزهم أهلي جدة والنصر.. كل ما تريد معرفته عن مباريات الدوري السعودي اليوم

تقام اليوم الجمعة 15 مارس 2024 3 مباريات مثيرة تجمع فريق الطائي مع نظيره الاتفاق، الفيحاء مع الرياض، والأهلي مع النصر في قمة مباريات الجولة.

الطائي ضد الحزم
وتلقى الطائي دفعة معنوية بفوزه الثمين على الحزم في الجولة الماضية وإن كان لا يزال في منطقة الخطر حيث يحل في المركز الـ16 برصيد 21 نقطة، في المقابل يسعى الاتفاق لمواصلة انتصاراته بعد الفوز في آخر جولتين ليرتقي للمركز السادس برصيد 34 نقطة.

الفيحاء ضد الرياض
ويستقبل الفيحاء ضيفه الرياض من أجل تحقيق رقم غير مسبوق للفريق الذي حقق 4 انتصارات متتالية في الدوري هذا الموسم ليقفز إلى المركز التاسع برصيد 31 نقطة، فيما يبحث الرياض عن استعادة نتائجه الإيجابية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الهلال المتصدر، ليتراجع الفريق للمركز 14 برصيد 23 نقطة.

أهلي جدة ضد النصر
وفي قمة مباريات الجولة يستقبل الأهلي ضيفه النصر في مواجهة تحمل شعار “صراع الوصافة” إذ يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني “53 نقطة”.

ويبحث الأهلي عن مواصلة انتصاراته وتقليص الفارق مع النصر في صراعهما على مركز الوصافة، فيما يعاني النصر من نزيف نقاط كلفه خسارة 5 نقاط في آخر جولتين ليتسع الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى