توبرياضة

أزمة مرتقبة بين حسام حسن والأهلي.. القصة كاملة

شهدت الساعات الماضية بوادر أزمة طرفها الجهاز الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي، وذلك في المعسكر الأول للفراعنة تحت قيادة حسام حسن.

وكان معسكر منتخب الأول بقيادة حسام حسن قد انطلق أمس الأربعاء علي ستاد القاهرة، استعدادا لخوض البطولة الودية الدولية في شهر مارس الجاري، والتي ستنطلق بداية من 18 حتي 26 من الشهر نفسه.

تفاصيل أزمة الأهلي مع منتخب مصر

تتلخص الأزمة بين منتخب مصر والنادي الأهلي بسبب تضارب المواعيد، وذلك بعد احراء قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا وتقرر ان يواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني يوم 29 من شهر مارس الجاري خارج الديار.

في حين ان معسكر منتخب مصر سيختتم يوم 26 اي قبل المباراة الهامة للأهلي ب 72 ساعة فقط، وبالتالي بات من الصعب ان يلحق لاعبوا الأهلي الدوليين ببعثة الفريق التب ستسافر الي تنزانيا.

وتشهد قائمة منتخب مصر وجود 10 لاعبين من الأهلي وهم: مصطفى شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات”.

اتصالات مكثفة بين الأهلي وجهاز المنتخب في الساعات الماضية

شهدت الساعات الأخيرة اتصالات ومحاولات مكثفة من قبل النادي الأهلي للتوصل الي حل بشأن لاعبيه الدوليين، خاصة لاحتياجهم في رحلة تنزانيا بسبب أهمية المباراة.

وقدم النادي الأهلي بعض الاقتراحات لجهاز المنتخب وهي السماح للاعبي المنتخب بخوض المباراة الودية الاولي، واعفاء اللاعبين او بعضهم من الودية الثانية.

الاقتراح الثاني الذي قدمه مسؤولي النادي الأهلي لجهاز المنتخب هو تقديم موعد المباراة الختامية للمنتخب المصري في الدورة الودية بـ 24 ساعة لتُقام يوم 25 بدلًا من 26 مارس، وبالتالي يمكن للاعبي الأهلي الدولين مع خوض الودية الثانية ومن ثم الانضمام لبعثة الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى