ترينداتتوبرياضة

تعليق لافت لـ الفنان نبيل الحلفاوي بعد الفوز على الزمالك وكأس مصر

حرص الفنان نبيل الحلفاوي، كعادته على التعليق على مباراة القمة، التي أقيمت مساء الجمعة ، وانتهت بفوز الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب نادي الزمالك.

نشر نبيل الحلفاوي تغريدة عبر حسابه موقع اكس قائلا: «ألف مبروك كأس مصر للقلعة الحمراء بعد أسوأ مباراة باستثناء ما بعد التغييرات.. هارد لك لنادي الزمالك.

 كنت عاوز أقول كانوا أحسن لولا أنهم معرفوش يكسبوا الأهلي في أسوأ حالاته.. قفشة أمام الزمالك تخصص قاضية. بس النهارده قاضيتين… الأسيست.. والقاتلة».!

 الأهلي يتوج باستحقاق

و توج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين للا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023.

ونجح إمام عاشور في تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 84 من عمر اللقاء بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة.

وأضاف محمد مجدي افشة في تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من عم راللقاء ليحسم النادي الأهلي اللقب.

إصابة زيزو بالتواء في الكاحل

من ناحية أخرى،أكدت مصادر طبية داخل الجهاز الفني لـ الزمالك إصابة أحمد سيد زيزو بـ التواء شديد فى مفصل الكاحل.

 كان زيزو قد سبق وتعرض لها فى لقاء الزمالك مع أبو سليم الليبى بالكونفدرالية الأفريقية.

زيزو لم يكتمل شفاءه بشكل كامل منذ تعرضه للإصابة الأولى فى مواجهة أبو سليم، وتحامل على نفسه من أجل المشاركة مع فريقه فى المواجهات الهامة التى خاضها.

من المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية سريعة لتحديد حجم الإصابة وفترة العلاج التى سيحتاجها حتى يعود للمشاركة مع فريقه مرة أخرى.

وتوج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية، وأدارها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، سجل امام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى