منوعاتموضة

أزياء رمضان 2024.. القفاطين الملونة والمزينة بطبعات عصرية

أزياء رمضان 2024

تستعد النساء لشهر رمضان الكريم، بالبحث وراء موضة أزياء رمضان 2024، لتستوحي إطلالات محتشمة تناسب طبيعة الشهر الكريم خلال العزومات وتجمعات الأهل والأصدقاء و السحور والسهرات الرمضانية.

أزياء رمضان 2024

وفي السطور التالية يرصد موقع 30 يوم أبرز أزياء رمضان 2024، تناسب إطلالات الشهر الكريم للظهور بمظهر أنيق وجذاب ومحتشم غاية في الروعة.

قفاطين
قفاطين

قفاطين رمضان 2024

من المميز أن الثقافة الإسلامية فرضت نفسها على مصممين الأزياء ودور الأزياء العالمية الشهيرة، وحرصت على طرح مجموعات رائعة من الأزياء الشرقية والقفاطين ضمن موضة 2024، تمزج بين صيحات الموضة العالمية وطبيعة القفاطين الشرقية المحتشمة، حيث جاءت بعض القفاطين مع المطبوعات المميزة التي تخطف القلوب والعقول، وبعضها جاء مع طبعات ناعمة ورقيقة، وإيضا ظهرت طبعات التايجر والحمار الوحشي والأخضر الكاكي، بجانب طبعات النمر، وجاءت بعض القفاطين بألوان تقليدية من الأسود المزين بالذهبي أو مرصع باللؤلؤ أو الزمرد أو الخرز.

قفاطين بليسيه
قفاطين بليسيه

قفاطين على طريقة فساتين السوارية

وجاءت بعض القفاطين البليسيه على طريقة فساتين السواريه، لإطلالة جذابة ومميزة في رمضان، وتغازل المرأة التي تعشق التميز كما أنها تناسب السهرات الرمضانية، وجاءت بألوان ناعمة ومميزة من البيج والباستيل وغيرها .

قفاطين
قفاطين
قفاطين رمضان 2024
قفاطين رمضان 2024
قفاطين رمضان
قفاطين رمضان

قفاطين رمضان
قفاطين رمضان

القفاطين الملونة

وأيضا من القفاطين المميزة التي تناسب سئحور وسهرات رمضان القفاطين الملونة  الأنيقة وخاصة أن شهر رمضان هذا العام يأتي بالتزامن مع استقبال موسم الربيع، الذي يتميز بالألوان المبهجة، وظهرت بعض القفاطين مزينة ببعض التطريزات الشرقية الأنيقة لإطلالة تراثية عصرية لامثيل لها .

قفاطين
قفاطين

قفاطين

قفاطين رمضان
قفاطين رمضان

قفاطين لامعة لسهرات رمضان 2024

كما أتي القفاطين اللامعة لتناسب سهرات رمضان سواء لحضور أمسية رمضانية أو عزومة كبيرة أو سحور رمضاني في مكان مميز، فتكون القفاطين اللامعة  خيار مثالي ومميز وخاصة أنها جاءت مع درجات الذهبي والفضي أو الشامبين، وبتصميما بسيطة وعصرية تخطف القلوب والعقول.

قفاطين رمضان
قفاطين رمضان

قفاطين قطعتين

وأيضا ظهرت القفاطين المميزة من قطعتين، لإطلالة رائعة وجاءت مكونة من فستان ماكسي طويل ثم قفطان على شكل الكاب أو الروب بلون أخر مميز وجذاب وأيضا مزين ببعض التطريزات الأنيقة التي تناسب سهرات وسحور رمضان وتضاعف جمال واحتشام المرأة.

فبإمكانك عزيزتي المرأة اختيار ما يناسبك من قفاطين رمضان الأنيقة التي جاءت لتمنحك إطلالة شرقية محتشمة وعصرية فخمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى