رياضة

موعد مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم، في المواجهة التى تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري نايل لموسم 2023-2024.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى والمقاولون العرب والقناة الناقلة
ويخوض الفريق البورسعيدي لقاء صعب أمام نظيره المقاولون العرب في المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز، فيما تذاع المواجهة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس بشكل حصري.

اصابات المصري البورسعيدي
ويدخل المصري البورسعيدي بقائمة المصابين  التى تضم كل من النيجيري ايزي ايميكا المصاب بتمزق في الرباط الداخلي للركبة، والحارس  محمد شحاتة المصاب بشرخ في عظام إصبع اليد، ومحمد دبش المصاب بجزع في أربطة الركبة، بالإضافة إلى الجزائري عبد الرحيم دغموم والذي يواصل برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق.

وأكد طبيب الفريق أنه من المنتظر مشاركة الثلاثي ايزي ايميكا ومحمد شحاته ومحمد دبش في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة المقاولون العرب وذلك بعد الاطمئنان تمامًا على تماثلهم للشفاء.

وتعادل المقاولون مع فيوتشر، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة بالجولة الـ 13 من لدوري المصري الممتاز يوم الاثنين الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى