منوعاتموضة

مكياج ربيع 2024.. الشفايف ممتلئة ولامعة وظلال العيون معدنية

مكياج ربيع 2024

تستعد النساء للموسم الجديد بالبحث وراء موضة مكياج ربيع 2024، لتتعرف على أحدث اتجاهات وتقاليع المكياج الجديدة، والظهور بإطلالات عصرية وحيوية وشبابية تواكب الخطوط الجديدة.

مكياج ربيع 2024

وفي السطور التالية يرصد موقع 30 يوم  أبرز اتجاهات مكياج ربيع 2024، لتستوحي ما يناسبك من صيحات المكياج الجديدة.

مكياج ربيع 2024
مكياج

الشفاه الممتلئة ولامعة

ظهرت صيحة الشفايف الممتلئة شديدة اللمعان لإبراز جمال وجاذبية الشفاه ومضاعفة أنوثة المرأة،وجاء اللمعان ما بين شفاف ووردي إلى الأحمر، ولكن لامعة بشكل مستحيل لامثيل له غاية في الجاذبية .

كريم أساس
كريم أساس كريمي طبيعي

كريم أساس كريم طبيعي

كما ظهرت صيحة كريم الأساس الكريمي، لإطلالة ندية ناعمة طبيعية لإطلالة شبابية وحيوية جذابة لتظهر البشرة وكأنها طبيعية رائعة.

مكياج ربيع 2024
مكياج ربيع 2024

الظلال المعدنية

وللمرأة التي تعشق الجرأة ظهرت الظلال المعدنية لإبراز جمال العين، سواء الذهبي أو الفضي أو الوردي الللامع وأيضا ظهرت الظلال باللون الأبيض اللؤلؤي.

كحل ملطخ
كحل ملطخ

الكحل الملطخ

كما ظهر بقوة الكحل الملطخ، لم يكون الكحل باللون الأسود فقط ولكن ظهر بألوان متعددة ومميزة لمزيد من الجاذبية مع الرموش الشائكة.

مكياج العيون
مكياج العيون

اللون الأزرق إلزمي في العيون وطلاء الأظافر

وأيضا جاء اللون الأزرق بقوة في مكياج الموسم المقبل حيث ظهرت العارضات مع الظلال باللون الأزرق المشرق لعيون جذابة ومثيرة، وأيضا ظهر الأزرق في طلاء الأظافر بشكل كبير.

أحمر شفاف
أحمر شفاف

أحمر الشفاه الفراولة

وأيضا برزت صيحة أحمر الشفاه الفراولة، لمضاعفة أنوثة الفتيات وأيضا أحمر الشفاه الصارخ بلون  الطماطم، وأحمر الشفاه  الكرز، لجمال وأنوثة النساء ومضاعفة الجمال والأنوثة، فهذه الالوان تغازل المرأة التي تبحث عن الحيوية والجاذبية.

مكياج ربيع 2024
مكياج ربيع 2024

الخدود محددة

وأيضا برزت صيحة الخدود المحددة التي تبرز الملامح وتقسم الوجه لإطلالة مميزة على غرار النجمات، جاء أحمر الخدود الوردي والخوخي والفراولي للموسم المقبل .

عيون القطة
عيون القطة

عيون القطة تتصدر المشهد

وأيضا تصدرت عيون القطة موضة الموسم المقبل، وجاءت عين القطة ناعمة ذات لون بني دخاني رائع، مع  قليل من بطانة سائلة عند القاعدة فقط بحيث تتلاشى الأطراف في شكل تصاعدي من لإطلالة أكثر نعومة وأنوثة تخطف الأنظار والقلوب وترسل رسائل سحر .

وفي العمومة جاء موضة مكياج الربيع المقبل، حيوية وجذابة تنبض بالحياة لمضاعفة أنوثة المرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى