منوعات

مواليد برج الدلو.. ميزاته وعيوبه

مواليد برج الدلو من 19 يناير إلى 18 فبراير، من الأبراج الهوائية، ويمتلك مواليد برج الدلو الكثير من الأصدقاء، إذ يتميزون بصفات محببة للجميع، وتقديم يد العون والمساعدة.

وفقًا لموقع «tarot»، تتعدد صفات برج الدلو الإيجابية، وتتمثل في:

= الإنسانية

يعتبر مواليد برج الدلو من أكثر الأبراج الفلكية إنسانية، إذ يتسم مواليد برج الدلو بالرحمة وطيبة القلب وتقديم الدعم والمساعدة للآخرين.

= الحيوية والإبداع

يتميز مواليد برج الدلو بالحيوية، والإبداع، إذ تختلف طريقة تفكير مواليد برج الدلو عن الآخرين، وقادر على تقديم الحلول السريعة والمناسبة للمشكلات.

= الذكاء

يتصف مواليد برج الدلو بالعبقرية، وحب التعلم.

= الاستقلال

على الرغم من كثرة أصدقاء وعلاقات مواليد برج الدلو، إلا أن مواليد برج الدلو لا يحبون الارتباط والتقييد، ويعشقون الحرية والاستقلال.

صفات برج الدلو السلبية

= عنيد

يعد برج الدلو من أكثر الأبراج العنيدة، ويتمسك مواليد برج الدلو بآراءهم في النقاشات، ولا يتقبلون الرأي الآخر، ومن الصعب أن يغير مواليد برج الدلو آراءهم حتى إذا كانت غير صحيحة.

= الخجل

من صفات مواليد برج الدلو الخجل، والشعور بعدم الارتياح مع الأشخاص الجدد، ومن الممكن أن يصل الخجل إلى الانعزال، وتفضيل الوحدة عن التجمعات.

=الاندفاع

يكره مواليد برج الدلو سيطرة أحد عليهم، ويتصفون بالتمرد والتفكير السريع والاندفاع في اتخاذ القرارات.

ومن مميزات أنثى برج الدلو :

من مميزاتها ،أنها مبدعة، تحب التعلم وصادقة، وعفوية، لها معتقدات خاصة ومن عيوبها  الانعزالية، والبرود ، والتمرد ، وصعبة في الفهم.

و تُفضل أنثى الدلو من يُشابهها في صفاتها، والتأني في العلاقات العاطفية، ولا تُقحم نفسها في علاقة حب سريعة.

ورغم غموضها إلا أنّها إن قابلت أحدًا يُريد المساعدة فسرعان ما تجد نفسها تٌقدم المساعدة، و تتمسك بأفكارها بحزم، وتُقدّر من يستمع لأفكارها ويؤيدها، وتُقدر الأشخاص الصادقين.

ورغم تفضيلها للاستقلالية وكون سعادتها لا تعتمد على العلاقات الاجتماعية والعاطفية، إلّا أنها شخص طيب واجتماعي وتُقدّرالعلاقات، وحريصة على التواصل الدائم مع الآخرين وتقديم المساعدة قدر الإمكان، وتُفضل الحياة المُنفتحة والمُتقدمة بعيدًا عن التقليدية المُملة، ولا تتقبل من أي أحد أن يُملّي عليها ما يجب فعله، بل تحب اتخاذ القرارات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى