رياضة

فيتوريا يقترب من الشباب السعودي بعد حسم رحيله

اقترب المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الحالي، من التوصل لاتفاق نهائي لتدريب فريق الشباب السعودي خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما بات علي أعتاب الرحيل عن تدريب الفراعنة.

ومن المنتظر ان يعقد اتحاد الكرة المصري اجتماعا هاما غدا الأحد، لحسم مصير البرتغالي، والأقرب هو اتخاذ قرار رحيله والتوصل لحل مرضي بفسخ التعاقد ويعد الفرنسي هيرفي رينارد هو الأقرب لقيادة المنتخب الوطني.

من جانبه أكدت تقاير صحفية سعودية أن إدارة نادي الشباب دخلت في مفاوضات مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن البرتغالي طلب عقدًا لمدة عامين من أجل الموافقة، فيما يعرضُ المفاوض الشبابي ستة أشهرٍ مع عامٍ إضافي.

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي السعودي قامت بصرف النظر عن فيتور بيريرا بعد الاتفاق معه خلال الأيام الماضية، حيث جاء ذلك بسبب اتجاة الاتحاد المصري لإقالة فيتوريا.

وأكمل التقرير: “وطبقًا للمصادر يُنتظر أن ينهي فيتوريا كافة التزاماته مع الاتحاد المصري، اليوم، وأن يحسم قراره النهائي مع الشباب قريبًا بالتوقيع، أو الاعتذار عن عدم قيادة الفريق، وفي حال تمَّ ذلك، سيُكمل الشبابيون الاتفاق مع فيتور بيريرا والتوقيع رسميًّا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى