توبرياضة

إدريس يشيد بإنجاز مها عامر في بطولة العالم للغطس

كتب – إبراهيم حمودة

وجه المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة وعضو الاتحاد الدولي ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الشكر الي منظومة تدريب المنتخبات الوطنية لالعاب الماء بصفة عامة لتميزها  وتفوقها في صناعة الابطال معربا عن سعادته الكبيرة بعدما توجت البطلة المصرية مها عامر بالميدالية البرونزية في بطولة العالم.

أول برونزية في بطولة العالم للغطس في تاريخ مصر للسيدات

والتي نجحت  في حصدها خلال منافسات الغطس من سلم متحرك على ارتفاع متر في بطولة العالم للألعاب المائية المقامة خلال الفترة من 2 وحتى 18 فبراير الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

قال  إدريس، إن هذه الميدالية هي أول ميدالية برونزية في بطولة العالم للغطس في التاريخ للسيدات وأول ميدالية بعد فريد سميكة سنة 1932 بعد أقرب من مائة عام على تحقيق إنجاز فريد سميكة.

و شدد رئيس الاتحاد المصري للسباحة على أن مصر أثبتت قدرتها على التواجد في المحافل الدولية الكبيرة وتقديم نتائج جيدة ومميزة تليق باسم مصر.

مها عامر

قائمة لاعبي الغطس

يترأس بعثة المنتخب المصري في قطر، أمير عبد الجواد نائب رئيس الاتحاد، وياسر علي المدير التنفيذي للاتحاد مديرًا لإدارة البعثات، والدكتور ريم سمير طبيبة المنتخبات القومية.

وتضم قائمة لاعبي الغطس كلًا من: “مها خالد، محمد أحمد فاروق، ملك الحسين، رامز ضياء، عمر معتز، ومحمد شريف“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “محمد عيسى السويفي مدربًا عامًا ورئيسًا للبعثة، وعماد الدين جميل مدربًا، والدكتور مروح جلال طبيبة العلاج الطبيعي، وبرايان كريستوفر مدربًا“.

يذكر أن المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري لألعاب الماء وعضو الاتحاد الدولي والقائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، يتواجد مع البعثة المصرية في قطر لتقديم الدعم والمساندة لهم بالإضافة إلى حضور الاجتماعات كمثلًا للاتحاد الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى