توبرياضةمنوعات

مدحت شلبي : حسن حمدي أفضل رئيس للأهلي .. وطاهر برنس وشبعان .. والحُكم للجمهور أنا أو شوبير

كشف الإعلامي المخضرم مدحت شلبي عن أنجح رئيس للنادي الأهلي المصري طوال تاريخه ومن هو الأفضل هو أم شوبير بالنسبة للجمهور.

وقال مدحت شلبي كضيف على قناة “الحياة”  هي وجهات نظر وكل شخص من حقه أن يحدد من الأفضل لكن أرى أن حسن حمدي أنجح رئيس للقلعة الحمراء.

رغم إن كثيرين يرون أن أنجح رئيس نادى في تاريخ الأهلى، هو صالح سليم وأنا على العكس ومعي الكثيريين أيضا في هذا الشأن.

وأضاف :الخطيب يتصور أن فيه خلافات معه، لأنه في الانتخابات تم تكليفى أن أجرى حوارات مع المرشحين، وحضر المهندس محمود طاهر بينما الخطيب لم يحضر، فتصور الناس أنني مع طاهر ضد الخطيب، وهذه ليست حقيقة.

وقال مدحت شلبى: المهندس محمود طاهر راجل برنس وشبعان وكان بيصرف من جيبه على النادى، وكان معاه مجلس محترم وأدار النادى بكفاءة، كما أن الخطيب له إنجازاته، والمقارنة بينهما صعبة.

الحكم لـ الجمهور

وعن أيهما صاحب شعبية هو أم أحمد شوبير،قال الإعلامي الكبير، إنَّ الصراع على الجماهيرية، ومن يكسب الكابتن أحمد شوبير أم أنا، أمر متروك للجمهور، مينفعش أنا أو هو نجاوب عليه.. واللي أقدر أقوله في هذه المسألة أن كلانا سار على درب واحد، ومسألة الراحة والقبول والشعبية تخص الجمهور.

وأضاف “شلبي” :بدايتي سبقت الكابتن شوبير بقليل، وجاءت من خلال التلفزيون المصري عبر برنامج الأسبوع الرياضي، لكنه حاز على مساحة ظهور أكبر في برنامجه على قناة” دريم الفضائية.

واستطرد :كنت أشارك مع شوبير كضيف أو محلل رياضي في برنامجه، ليتقدم كل منا في طريقه، والجمهور في هذه المنطقة الخاصة بنا يصنفنا ، وكابتن شوبير له أسلوبه وطريقته وله كامل الاحترام والتقدير، وكذلك لي أسلوبي الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى