فن و ثقافةمنوعات

ظافر العابدين: الحب لايعرف سن والقلب لا العقل ” ميزانه”.. وهذه قصة زواجي من إنجليزية – صور

كتبت- داليا عبد العزيز:

تحدث الممثل التونسي ظافر العابدين عن حياته الفنية وزواجه، وكيف تزوج ممن أحبها ودور العقل والقلب في الحب وتأثير عامل السن في الزواج.

أدوار بلغات ولهجات متنوعة

زوجته وابنتيهما

وقال الممثل التونسي ظافر العابدين، أنّه قدّم أدورًا متنوعة وبلغات ولهجات مختلفة فهي مسيرة متنوعة جدًا خاصة اللهجات العربية من لبناني إلى مصري إلى سعودي وغيرها حيث قدمت أعمالًا مختلفة.

مشيرًا خلال برنامج تليفزيوني مع الإعلامية ” لميس الحديدي ” إلى أن دوره في شخصية  الدكتور هاشم في
” أنف وثلاثة عيون “مختلف عن ما قدمته في مصر سابقا، خاصة أن الجانب النفسي عند الشخصية جعل الدور مختلف وهي تجربة مختلفة وسعدت بإقبال الجمهور الذي شرفني بالأخص الشباب.

الحب لايعرف سن معين.. المهم الراحة

وقال ظافر العابدين الحب لايعرف سن معين فهو متزوج ولدي بنتي، لكن في المطلق كفكرة الحب ليس له قواعد معينة ونجاح قصة الحب ليس له علاقة بمقاييس معينة لأنه بالإمكان أن تكون المقاييس صحيحة لكن قد تفشل العلاقة، الأهم الإنسان يكون مرتاح في العلاقة.

وأضاف :الحب علاقة أهم مايميزها القلب بالأساس ولو حسيت بالحب قبل زواجي من فتاة تصغرني بكثير ممكن يكون هناك زواج وحب، فـ لا يوجد قواعد أنا إنسان عاطفي يحكمني القلب بالأساس قبل العقل، لأن العلاقات لا يحكمها العقل لو العقل فقط يخرج الحب من الموضوع،ويكون الأمر ديناميكي.

مشددا على أن القلب هو الأساس ويجب أن تحكم العلاقات بشكل طبيعي ثم يأتي العقل لأنه إذا لم يوجد حب وأحاسيس  تكون الحياة حسابات ورقة وقلم.

وقال بالنسبة لي لايختلف كبر أو صغر الفتاة التي سوف ارتبط بها طالما هناك حب  ولا يوجد حسابات معقدة وعندما تزوجت إنجليزية أحببتها لم أفكر هل هي تونسية من عدمه وأضاف: عندما تدخل  الحسابات  يكون الإحساس  والعدم سواء لابد أن نسمع نداء القلب.

اللغة لم تقف عائقا  في حبه لزوجته

زفاف ظافر قبل 17 عاما

ولفت إلى أن اللغة لم تكن عائقا في حبه لزوجته كونها إنجليزية واستطرد: فيه شيء بيكون في الشخص الي بنحبه خلانا نقربله دون حسابات ،كثيرا بناخد الحب “كباكج”، مضيفا أنه تعلم من زوجته النظام، ولازلت غير منظم لكن تحسنت.

وعن قصة حبهما، قال: تقابلنا خلال عمل في مسلسل إنجليزي ولم نتقابل أثناء العمل لكن بعد ستة أشهر تقابلنا في حوار تليفزيوني وتعرفنا على بعض وأحببنا بعض وعلاقتنا ممتدة منذ 22 عاما تشمل 17 سنة زواج وقبلها 5 سنوات حب.

الوسامة ..والشعر الأبيض

وقال أشعر أنني كبرت عن حكاية وفكرة الوسامة، وعبرت تلك المرحلة من الوسامة ،والشعر الأبيض غزاني.!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى