توبفن و ثقافةمنوعات

شكولاتة دارك رواية جديدة للكاتبة دينا توفيق بمعرض الكتاب

تشارك الكاتبة الصحفية دينا توفيق في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الحالية المقامة خلال الفترة من ٢٤ يناير الجاري وحتى ٦ فبراير المقبل بروايتها الجديدة شكولاتة دارك  الصادرة حديثًا عن دار نشر كتبنا و ستكون متاحة في جناح كتبنا بالمعرض .
أكدت دينا توفيق أنها عندما فكرت في كتابة الرواية التي استغرقت وقتًا طويلًا كان كل همها أن تعبر عن كل امرأة مرت في حياتها بتجارب مؤلمة و استطاعت مواجهتها بقوة و شجاعة .. كل امرأة لم تكتشف مدى قوتها إلا بعد أن وجدت نفسها مضطرة أن تصمد و تعافر حتى لا تنهار لأنها ببساطة لا تملك رفاهية الانهيار لذا حاولت في الرواية أن تغوص في أعماق المرأة وتقوم بتشريح عواطفها و احتياجاتها و كل ما تشعر به من أفراح و أحزان و نجاحات و إخفاقات .
و أضافت الكاتبة أن “زينة” بطلة روايتها  أقوى امرأة ضعيفة في كثير من النساء اللاتي كان لها شرف اللقاء بهن بحكم عملها كصحفية .. نساء لا تكسرها التجارب الفاشلة قد تقع لكنها تنهض من جديد، ثم تناضل بكل قواها لتدافع عن حقها في الحياة و تؤكد دينا توفيق أن الرواية تجمع بين العقل و العاطفة القوة و الضعف و أحداث واقعية أبطالها أشخاص يعيشون بيننا .
رواية شكولاتة دارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى