ترينداتتوبفن و ثقافة

تطورات الحالة الصحية لـ الفنان صبري عبد المنعم – صور

طمأن الطبيب المعروف جمال شعبان جماهير ومحبي الفنان صبري عبد المنعم عن حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية.

جاء ذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.. نتيجة رغبة الكثيريين من محبي الفنان صبري عبد المنعم لمتابعة حالته على السوشيال ميديا.

 الطبيب جمال شعبان على الفيس بوك

الطبيب جمال شعبان

وأوضح الطبيب جمال شعبان آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم، مؤكدًا أنه في حالة أفضل، بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، والتي أدخلته مستشفى الدكتور جمال شعبان للعلاج.

وكتب الدكتور جمال شعبان من خلال حسابه على “فيس بوك” : “الفنان صبري عبد المنعم حالته أحسن كتير ما تزعلوش”.

سبب معاناة الفنان عبد المنعم

 

الفنان عبد المنعم داخل المستشفى وبجواره الطبيب جمال شعبان

كان الدكتور جمال شعبان قد بث مقطع فيديو يظهر فيه الفنان صبري عبد المنعم، وهو يعاني أثناء حديثه، حيث بدت عليه آثار الوعكة الصحية، التي دخل على إثرها المستشفى.

وقال الفنان صبري عبد المنعم، في الفيديو: أنا حاسس أني في بيت من بيوت الله مش في مستشفى، الشفاء في يد الله والمرض في يد الله، لكنه سخر لنا ناس طيبين عشان الشفاء يكون على يدهم.

ورد الدكتور جمال شعبان قائلًا: إن شاء الله ربنا يتم شفاك وتطلع من المستشفى أحسن، وحالتك واضحة والاستجابة ستكون جيدة.

تحويشة العمر ضاعت:

ومؤخرا وقبل فترة، أعلن الفنان صبري عبد المنعم إصابته بمرض السرطان وتعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وقال صبري عبد المنعم إنه تعرض لمشكلات صحية كثيرة، موضحاً :ولكن بحمد الله مرت على خير، وأنا الآن بصحة جيدة، وخلال الخمس سنوات الأخيرة تعرضت لمرض السرطان، وربنا كرمني آخر كرم.

وقال الفنان صبري عبد المنعم بأن مشكلة خطيرة حدثت له في الضفيرة الكهربائية الموجودة في القلب بسبب تعرضه للعلاج الكيماوي لأكثر من خمس سنوات، وتسبب هذا المرض في إغماءات كثيرة وزهايمر مؤقت، لكن تم تركيب أجهزة لتنظيم القلب وأصبح أفضل بكثير.

جدير بالذكر أن الفنان صبري عبد المنعم قد تعرض لحالة نصب، في مايو 2023، حيث كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الاستيلاء على “تحويشة العمر” للفنان صبري عبد المنعم، وأكدت أجهزة الأمن أن وراء ارتكاب الواقعة 10 أشخاص، منهم 5 أشخاص لديهم سابقة أعمال جنائية، بينهم 4 محبوسون على ذمة قضية نصب” أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى