ترينداتتوبفن و ثقافة

الحقيقة الكاملة في انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي – صور

كتبت- داليا عبد العزيز:

أثيرت في الساعات الأخيرة ضجة كبيرة على خلفية انفصال  النجمة ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي  وتعددت التساؤلات وعلامات الاستفهام، ووصل الحال لدى البعض بأن يصل بخياله  الخصب لأمور وتفاصيل من الصعب أن يصل لمحطاتها خيال عادي وتقليدي.

وقبل تناول قضية الانفصال وأسبابها وملابساتها هناك أمور تحدث بين أي شخصين مرتبطين لايعلمها المقربين منهما خاصة لو وجد بينهما حُبا أو يتمتعان بالصمت والكتمان ، ويفضلا أن يكون ما بينهما لايعلمه أحد غيرهما، ربما لطبيعتهما أو لقناعة داخلية أن تناثر الحكاوي والأحاديث بتلقائية وعفوية تصبح كل كلمة مع ثقتك في الآخرين، اليوم أو غدا ” بمثابة ” جلد مؤلم” وعقاب موجع في كل وقت أو عندما يحين وقت إفشاءه.

الغيرة كما أكدنا مبكرًا

لكن من المؤكد أن الغيرة- كما تناول” 30 يوم”  أمس-  وأنكشفت بعض أمورها اليوم من محلليين ومقربين من الثنائي، كانت السبب بجانب أن شخصية كل منهما تبدو” عنيدة” والاختلاف أكثر من التوافق في تفاصيل وأمور صغيرة كانت أو كبيرة، حيث في بعض الأحيان يتسرب لطرف أنه أكثر نجومية عن الآخر، ولا بد أن يخضع الآخر لرؤيته ،وفي المقابل يشعر الآخر بهذه الدونية مهما نفيها أو الغثنين معا لها، فتثار الأزمات والمشاكل حتى ولو كانت بسيطة ولا تستحق” خناقات” أو مجرد إختلاف مسموع بصوت عالِ.!

إذا كانت ياسمين عبد العزيز نفت نفيا قطعيا وجود أي خيانة، فربما لثقتها فيه وعلمها أنه رجل لايحب الخيانة ولكن تبقى دائما” شلل” ومقربين هنا وهناك يسعيان بشكل أو بآخر للتقارب من هذا أو ذاك في توصيل خبر أو رمي إشاعة من بعيد ليس لها أي سند من الحقيقة ليشتعل الشك والتفكير الدائم الذي يجعل من الحياة غاية في الصعوبة ويؤثر على حياتهما الاجتماعية والعملية.

النجمة ياسمين عبد العزيز خرجت عن صمتها لتحسم الجدل حول حقيقة طلاقها من أحمد العوضي بسبب الخيانة،وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبدل الصور والفيديوهات “انستجرام”.. حيث أكدت أنه لم يخونها طوال الـ 5 سنوات زواج التي عاشاها معًا، ولكن كان للقدر رأيًا آخر، و قالت: أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدر مش بإيدينا.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها رسميًا من زوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام 4 سنوات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي “.

وكتبت ياسمين: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الإحترام والتقدير”.

آيتن عامر تعلق:

آيتن عامر

وفور كتابة المنشور، علقت الفنانة اَيتن عامر قائلة :” انتى ليه بتشرحى واحنا مالنا ومال السبب دى حاجة تخصكوا انتوا بس، ربنا يعملكوا الخير ويعوضكوا خير، انتوا الاتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكوا وبندعيلكوا».

طلاق يوم عيد الميلاد

ووقع طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44، في غياب العوضي، حيث يتواجد حاليًا في دبي لحضور لحضور افتتاح أحدث أفلامه “الإسكندرانى” مع أبطال الفيلم وعلى رأٍسهم زينة والمخرج خالد يوسف.

وعلى الرغم من انشغاله، حرص العوضي على تهنئة ياسمين بعيد ميلادها من خلال رسالة حب أرفقها بصورة تجمعهما ونشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي قائلًا :كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي العمر كله إن شاء الله في صحه وسعاده ونجاح.

خبيرة الأبراج:

وكانت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف قد توقعت في بداية عام 2024 طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث قالت: الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ.

وسرعان ما خرجت ياسمين عن صمتها لترد على توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، حيث نشرت مقطع فيديو من تصريحاتها مع نيشان، وأرفقته بتعليق: ياساتر يارب .. بلاش انتي يا ليلي، كما حرص العوضي على الرد أيضًا على فيديو ليلى عبد اللطيف المنشور عبر حساب ياسمين عبد العزيز الرسمي، قائلًا: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

 الناقد السماحي:

ويتفق مع رؤيتنا ما أكده الناقد الفني أحمد السماحي، تفاصيل وأسباب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

خلال مداخلة تليفزيونية حيث قال:

أنه تم دعوته لحضور عرض فيلم ” الإسكندراني “بطولة أحمد العوضي، معلقا: سأل أحد أصدقاء ياسمين عبد العزيز عن عدم حضورها العرض، وعلم أن الطلاق من العوضي هو السبب، خاصة أن الانفصال حدث بينهما منذ 3 شهور.

ونوه السماحي إلى أن العوضي وياسمين اتفقا سابقا على تأجيل إعلان الانفصال حتى تم إعلانه أمس، منوها إلى أن الزيجة منذ 3 سنوات كان بها شد وجذب واختلاف بعض الطباع بينهما.

وأوضح الناقد الفني أحمد السماحي أن ظروف مرض ياسمين أجلت طلاقها من أحمد العوضي، مشيدًا بدوره في الوقوف بجانب ياسمين خلال مرضها.

لافتا أن نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز عندما تتزوج من نجم أقل شهرة منها يؤدي لحدوث خلافات بينهما وفي النهاية يحدث طلاق.

طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى