رياضة

تصريحات الشناوي عن مواجهة غانا وتأثير حالة الطقس علي اللاعبين

تحدث محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء، عن أهمية مواجهة غانا غدًا في الجوةل الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا، مؤكدًا أنه لا بديل عن الفوز لتحقيق حلم التتويج باللقب.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي: “هدفنا واحد ولا نزال نريد حصد كأس أمم إفريقيا، نسعى للفوز على غانا بعدما تحدث اللاعبون الكبار عقب التعادل أمام موزمبيق”.

أما عن إزالة الضغط بسبب النتائج السلبية للمنتخبات الكبرى بالجولة الأولى، كشف “أي منتخب يأتي إلى بطولة إفريقيا عليه التركيز في نفسه فقط وليس نتائج باقي المنتخبات، نعلم أن هناك طفرة في أداء منتخبات إفريقيا، ربما هناك مفاجآت لكن بالنسبة لي هذا ليس مفاجئا بسبب مشاهدتي لأكثر من منتخب وأعلم التطور الحالي”.
واختتم تصريحاته قائلا: “تعودنا على حالة الطقس، بالفعل هناك رطوبة مرتفعة لكن باقي المنتخبات تلعب في نفس الظروف والأجواء ولذلك الأمر ليس عذرا”.

في سياق متصل يخوض المنتخب الوطني، مساء اليوم الأربعاء، مرانه الرئيسي على ملعب “جاردان بوتانيك” في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعداداً لمباراة غانا المصيرية، والمقررة غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى