رياضة

مدرب بايرن ميونخ يوجه رسالة تحذير لمنتخب المغرب

وجه المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني رسالة تحذير لمنتخب المغرب، وذلك بخصوص لاعبه الغربي المحترف بين صفوف العملاق الألماني نصير مزراوي.

نصير مزراوي
نصير مزراوي

جدير بالذكر ان المدرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب ضم في قائمة اسود الأطلس لأمم افريقيا اللاعب نصير مزراوي، رغم معاناته من إصابته، وهو ما زال يؤدي حالياً برنامجاً تأهيلياً للتعافي من إصابة التمزق العضلي التى تعرض لها منذ فترة.

وقالت صحيفة المنتخب، إن نادي بايرن ميونيخ قدم توصياته للمنتخب المغربي فيما يتعلق بتاريخ عودة اللاعب إلى الملاعب، حيث يرغب الفريق البافاري فى أن يتم التعامل مع مزراوي بعناية فائقة وألا يتسرع فى الاعتماد عليه والدفع به فى المباريات.

رسالة توماس توخيل لمنتخب المغرب بشأن نصير مزراوي

قال توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، “إنه وضع متناقض.. لديك لاعب مُصاب، و لا يزال في مراحل التأهيل، يتم استدعاؤه لمنتخب بلاده”.

وأضاف توخيل، “الجهاز الطبي لفريق بايرن ميونيخ قدم للجهاز الطبي لمنتخب المغرب توصيات عاجلة بشأن الموعد الذي يجب أن يصل فيه اللاعب للمشاركة مع منتخب بلاده”.

وتابع توخيل: “هذه التوصيات على قطعة من الورق أو فى رسالة بريد إلكتروني.. الحقيقة هي أنه قد يتم الزج بـ نصير اعتمادًا على كيفية سير المنافسة أو حسب احتياجاتهم.. لن أتفاجأ إذا لم يتذكروا تلك الرسالة الإلكترونية.. هذا ليس اتهامًا لكنها الحقيقة فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى