رياضة

كوكا يعلق علي إصابته واستبعاده من منتخب مصر

أعرب أحمد نبيل كوكا، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم والنادي الأهلي، عن رضاه بقضاء الله، بعد إصابته واستبعاده من قائمة المنتخب والمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق بعد أيام قليلة في كوت ديفوار.

وقال كوكا، عبر حسابه على إنستجرام: “وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”، مضيفا: “الحمد لله دائمًا وأبدا قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله إنها جت فى حاجة بسيطة مش كبيرة”.

وتابع كوكا: “بطولة كان نفسى أمثل فيها منتخب مصر بالذات فى السن ده، لكن الحمد لله مليش نصيب وربنا دايما مبيجبش إلا الخير وأنا راضى الحمد لله، وبإذن الله عوض ربنا كبير فى اللى جاى، بالتوفيق للمنتخب إن شاء الله يرجعولنا بالبطولة”.

كوكا
كوكا

 

ونشر منتخب مصر بيانًا أكد فيه أن أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم خضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق ١٣ يناير الجاري في كوت ديفوار.

ويستعد منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره التنزاني وديًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام السادسة من مساء يوم الأحد المقبل 7 يناير الجاري ، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى