منوعات

برج الحوت 2024.. الغيرة للمتزوجين والسناجل تقع في الحب

يبحث مواليد الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس، عن توقعات برج الحوت 2024، مع استقبال العام الجديد للتعرف على أسرار حظهم على المستوى العاطفي والمهني والمالي.

توقعات برج الحوت 2024

ومن جانبها كشفت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد توقعات برج الحوت 2024، على المستوى العاطفي والمالي والمهني .

خبيرة الأبراج عبير فؤاد
خبيرة الأبراج عبير فؤاد

توقعات برج الحوت 2024 عاطفيا

وحذرت عبير فؤاد المتزوجين من برج الحوت من نار الغيرة التي تشتعل بسبب الحب وخاصة في شهر مارس وأبريل، ولكن الشهور الأخرى من العام تكون بها هدوء واستقرار  وفترات أخرى بها عواصف شديدة أيضا.

كما أن هناك بها أوقات تتسم بالتوازن العاطفي، ولكن أحذر  في نهاية العام يكون هناك صعوبة في التفاهم أو لحظات مزعزعة للاستقرار، وعليك في هذه الفترة أن تتذكر أن الحب هو الذي يحافظ على استقرار هذه العلاقة

توقعات برج الحوت 2024
توقعات برج الحوت 2024

وتابعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، ولكن بالنسبة للسناجل غير مرتبطين من برج الحوت، يكون لديهم هذا العام رغبة في الحب والارتباط، خاصة بداية من 23 يناير قد تلتقي بشخص يشعل الحب بداخلك ويخطف قلبك، ومن الممكن أن يكون لديك صداقة تتحول لعلاقة حب.

خبيرة الأبراج عبير فؤاد
خبيرة الأبراج عبير فؤاد

التوقعات المهنية

وأشارت خبيرة الأبراج أن عام 2024  يكون عام التحديات بالنسبة لمواليد برج الحوت، لا سيما من أول العام إلى 25 مايو، موضحة أن  “المشتري” و”المريخ” و”عطارد” الكواكب الداعمة تمثل دعم ما يمده بالقوة والإصرار والقوة والتفكير في إيجاد حلول.

ولكن حذرت عبير فؤاد برج الحوت من بداية 26 مايو يتحول الأمر ويواجه الحوت بعض المعوقات وللأسف بالرغم من النجاح الذي تحققه يتحول بعض الأشخاص إلى أعداء، وينافسون بشراسة، وهنا يجب توخي الحذر وتحديد أهدافك وتحركاتك بحكمة وثبات  ولكن قد يأتي شهر أكتوبر،  محمل بالخير وتحصد التعب والنجاح والمثابرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى