رياضة

مانشيني يُعلن قائمة منتخب السعودية لبطولة كأس أمم أسيا 2023

أعلن المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية عن قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في دولة قطر خلال الفترة 31 من شهر ديسمبر الجاري وحتى 11 من شهر يناير المقبل، و استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023 التي تحتضنهاقطر، وإلى جانبه منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.

وينتظر أن يستعد الأخضر لكأس آسيا من خلال معسكر يتضمن 3 مباريات أمام منتخب لبنان في الرابع من يناير، والودية الثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير، فيما ستكون المباراة الثالثاليوة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.

وقام مانشيني باستدعاء ( 30 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد نجار، أحمد الكسار، حسن كادش، عون السلولي، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، علي هزازي، مختار علي، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي، فهد المولد، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، محمد مران، فراس البريكان، عبدالله رديف، صالح الشهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى