توبرياضة

موقف لافت من ميسي مع لاعبي الأردن بعد مباراة الأرجنتين

كتب- محمد عطية

شارك ليونيل ميسي ميسي النجم الأرجنتيني في مباراة فريقه أمام الأردن كبديلٍ، حيث دخل المستطيل الأخضر في الدقيقة 60 بدلاً من زميله لاوتارو مارتينيز.

في المباراة التي احتضنها ملعب دالاس، الأحد، في الجولة الأخيرة من الدور الأول بمونديال 2026.

ونجح ليونيل ميسي في هز شباك منتخب “النشامى” عند الدقيقة 80، من ركلة ثابتة.

وعقب صافرة النهاية، شُوهد لاعب نادي برشلونة السابق وهو يصافح ويتحدث مع لاعبي منتخب الأردن، إذ حرص على دعمهم ومواساتهم بعد تلقيهم الهزيمة الثالثة على التوالي.

ثم توجه ميسي وزملاؤه نحو مدرجات منتخب “التانجو”، وألقوا التحية على  جماهيرهم.

و توجه لاعبو منتخب “النشامى” نحو المدرجات أيضاً، وتبادلوا التحية مع المشجعين الأردنيين.

 اقرأ أيضا– مونديال 2026.. بعد هدف الأردن في الأرجنتين.. الملك عبد الله يقفز ويصفق للاعبيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى