كتب- عمرو الشامي
كشف مصدر مطلع الحالة الصحية للإعلامي أحمد حسام “ميدو”، على خلفية إصابته بجلطة خفيفة بالمخ في الساعات الأخيرة، ما أدى إلى نقله إلى إحدى مستشفيات التجمع الخامس.
وقال المصدر: ميدو مازال تحت الملاحظة ، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى بعد المتابعة والفحص بعد السيطرة على مضاعفة ارتفاع الضغط بشكل فُجائي وجاء التدخل السريع لتقليل من مضاعفات الجلطة والتي لم تؤثر على باقي أعضاء جسمه.
وكان ميدو قد تعرض لوعكة صحية خلال الساعات الماضية بعد رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة إليه.
ميدو خاض العديد من التجارب التدريبية، أبرزها مع الزمالك والإسماعيلي، و حقق بطولة كأس مصر مع الزمالك عام 2014، قاد تدريب الوحدة السعودي موسم 2019.




