ماجد المهندس في 3 حفلات بأمريكا ويجهز لمشاريع فنية جديدة
كتب- باسم العاصي
يستعد الفنان ماجد المهندس لإحياء 3 حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولة فنية جديدة يلتقي خلالها بجمهوره هناك خلال الأيام المقبلة.
وتنطلق الجولة بحفل في مدينة هيوستن يوم 25 يونيو الجاري، يعقبه حفل ثانٍ في تيميكولا يوم 3 يوليو، على أن يختتم جولته الغنائية بحفل ثالث في مدينة ديترويت يوم 5 يوليو، ليقدّم خلالها مجموعة من أبرز أعماله التي حققت نجاحًا واسعًا خلال مشواره الفني.
وطرح ماجد المهندس مؤخرًا أغنية “غزالة” عبر موقع “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة، لتضاف إلى سلسلة أعماله الحديثة التي حافظت على حضوره القوي في الساحة الغنائية.
كما طرح في وقت سابق أغنية “أنصاص مشاوير” ضمن أحداث فيلم “بضع ساعات يوم ما”، الذي شارك في بطولته هشام ماجد وعدد من النجوم، لتكون واحدة من الأعمال الغنائية المرتبطة بالإنتاجات السينمائية.
كما طرح أغنية “ماني ذاك”، وإطلاق كليب “الجو” عبر منصة “يوتيوب” ومنصات موسيقية مختلفة.
كان المهندس قد قدّم أغنية “جننت قلبي” التي لاقت تفاعلًا كبيرًا عند طرحها، لتواصل تعزيز حضوره الغنائي المتجدد .
ويواصل ماجد المهندس في الفترة الحالية التحضير لعدد من المشاريع الفنية الجديدة، إلى جانب جولاته الغنائية الخارجية .




