رياضة

ريان وزلاكة في هجوم سيراميكا أمام الأهلي بالسوبر المصري

أعلن أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كيلوباترا ، تشكيل فريقه في المباراة التي تجمعه مع الأهلي في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي 

حارس المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري، أحمد رمضان بيكهام، رجب نبيل، أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم، أحمد قندوسي، محمد عادل، محمد عنتر.

خط الهجوم: محمود زلاكة، أحمد ياسر ريان.

وعلى مقاعد البدلاء، علي الجابري، جاستيس أرثر، خالد صبحي، عبد الرحمن بودي، محمد توني، أحمد القرموطي، صامويل أمادي، جون إيبوكا، رشيد أحمد.

ويشارك فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة بصفته حاملًا للقب كأس الرابطة في الموسم الماضي، والذي حسمه الفريق في يوليو الماضي، بالفوز على المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الأهلي في مباراة سيراميكا والتي تجمعهما بعد قليل باستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة فى نصف نهائي كأس السوبر المصري.

تشكيل الأهلي

وضم تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور في الوسط، وبيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر في الهجوم.

بطولة كأس السوبر المصري عام 2001 وأقيمت منها عشرين نسخة، والنسخة القادمة تحمل الرقم 21، وحتى النسخة الماضية أقيمت البطولة بين الفائز ببطولة الدوري العام وبطل كأس مصر، وبداية من نسخة 2023 تقام البطولة بين أربعة أندية، بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة.

يشارك بجانب الأهلي وسيراميكا فريقا بيراميدز ومودرن فيوتشر، وأقيمت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الثالثة عصر اليوم، وتغلب فيوتشرعلى سيراميكا بركلات الترجيح الماراثونية،

ويلتقي بيراميدز مع الخاسر من الأهلي وسيراميكا عصر الخميس القادم لتحديد الفائز بالمركز الثالث.

ويلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في تمام السابعة مساء الجمعة لتحديد الفائز بكأس السوبر المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى