توبرياضة

زيزو يقترب بقوة من الشباب السعودي

بوادر تطورات في مفاوضات نادي الشباب مع مسئولي نادي الزمالك لضم نجم الفريق الأبيض أحمد سيد زيزو خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورًا وانفراجة بين اللاعب والنادي بعد تدخل الوسطاء وبعض المقربين، و جرى تقريب وجهات النظر بشكل كبير.

وشهدت الجلسة التي جرت بين الطرفين مؤخرًا الوصول لحلول مرضية، إذ وافق اللاعب على التنازل عن جزء من طلباته المالية ، مع عقد جلسة جديدة خلال أيام قليلة والإعلان عن تجديد التعاقد.

ورفعت إدارة نادي الشباب السعودي القيمة المالية المرصودة للتعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك إلى 10 مليون دولار.

 الشباب ينتظر رد الزمالك

وتنتظر إدارة نادي الشباب رد مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، كما أن الجمهور الشبابي يتمنى ضم اللاعب ويعتبره أهم الصفقات الشتوية.

و كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس جديدة بشأن تجديد عقد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد انتهاء قرار إيقافه خلال الفترة الماضية بقرار من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، وخصم 25% من مستحقاته وعرضه للبيع نهاية الموسم بسبب خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد إف سي في الدوري.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مجانًا لـ أي فريق دون مقابل مادي للقلعة البيضاء، وذلك خلال شهر يناير المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى