توبرياضة

تعرف على مكافأة لاعبي الأهلي بعد التتويج بـ السوبر المصري

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافأة التتويج بالسوبر المصري.

حيث يحصل كل لاعب  بالفريق الأول بالنادي على 50 ألف جنيه قيمة مكافأة الفوز ببطولة السوبر المصري وذلك وفقًا لما تنص عليه لائحة الفريق الداخلية.

كان النادي الأهلي قد نجح في حسم التأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على سيراميكا كليوباترا 2-1،في الدور نصف النهائي.

و تأهل الزمالك لنهائي البطولة بعد تغلبه على بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل  1-1.

حقق فريق الأهلي بطولة كأس السوبر المصري بعد تغلبه على الزمالك بركلات الترجيح  7/6 وبعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل من دون أهداف في المباراة التي أقيمت في نهائي بطولة السوبر المصري بملعب محمد بن زايد بالإمارات.

جاء اللقاء مثيرا  خاصة في ركلات الترجيح حيث ذهبت وعادت لكل فريق، وفي الضربة السابعة كانت الفرصة في متناول شيكابالا الذي لو سجل لفاز الزمالك ، وفي الضربة التاسعة يهدر عمر جابر بعد أن سجل حسين الشحات.

و في ركلات الترجيح سجل للأهلي :مجدي أفشة، وعمر كمال عبد الواحد، ومروان عطية، والسولية، وبيرسي تاو  ويحي عطية وحسين الشحات وأهدر رضا سليم ويوسف أيمن

بينما سجل للزمالك: عبد الله السعيد، وحسام عبد المجيد، وناصر منسي، وزيزو، ومحمد حمدي وميشالاك وأهدر التونسي حمزة المثلوثي في الضربة الثانية وشيكا بالا وعمر جابر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى