توبرياضةصحة

رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بالشراكة مع مؤسسة بهية لـ سرطان الثدي وتفعيل المسؤولية المجتمعية

أشاد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية بمخرجات مؤتمر بهية الثاني للتوعية والذي عقد مؤخرا بفندق هيلتون بـ دريم لاند، ومثلت فيه اللجنة البارالمبية بحضور الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس الإدارة، وعضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية إيهاب حسنين و مدير المسؤولية المجتمعية باللجنة شيماء سعود .

وقال رئيس اللجنة البارالمبية المصرية إن المؤتمر يمثل إضافة جديدة للشراكة بين اللجنة البارالمبية ومؤسسة مستشفى بهية لسرطان الثدي نظرا لأهميته في التفاعل مع المجتمع باعتبار أن للجنة البارالمبية دورا مهما في  المسؤولية المجتمعية التي نعول عليها باعتبارها محور اهتمام كبير ورسالة سامية للجنة البارالمبية.

وأضاف الدكتور حسام الدين مصطفى، بأنه تم خلال المؤتمر الإعلان عن شراكة استراتيجية جديدة بين اللجنة البارالمبية ومؤسسة مستشفى بهية لسرطان الثدي.

وقال، تهدف هذه الشراكة إلى التعاون في مجال التوعية بأهمية الكشف المبكر ودعم محاربات السرطان من خلال مشاركة اللاعبات البارالمبيات في حملات التوعية، بما يعزز من دور الرياضة البارالمبية في دعم القضايا الصحية والمجتمعية.

وشدد رئيس اللجنة البارالمبية على أن الفترة المقبلة ستشهد ثمرة هذا التعاون من خلال التحرك وتوعية المرأة المصرية بأهمية الكشف المبكر ودوره في العلاج الشافي نظرا للتطور الحاصل في الأمراض السرطانية مقارنة بسنوات سابقة المهم كيفية الكشف المبكر وخطواته وتعزيز الجوانب العلاجية والنفسية للمريض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى