توبرياضة

مرتضى منصور يفتح النار على مجلس الزمالك و يتساءل من يحاسب المخطئين

كتب- طارق مراد:

شن المستشار مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك السابق ،هجوما لاذعا على إدارة نادي الزمالك معتبرا أنها السبب الرئيسي فيما يحدث من فوضى داخل النادي.

وقال لو كان هناك” حزم” وثواب وعقاب ماحدثت الفضيحة الكبرى في الإمارات من مدير كرة المفترض أنه قدوة وقادر على احتواء اللاعبين في الأوقات الصعبة، وبدلا من حل الأزمة يصبح طرفا فاعلا فيها، متسائلا: كيف يعاقب مدير الكرة اللاعب عندما يخطأ وينفعل، بينما هو يكرر نفس الأخطاء.

و شدد على أن بعض أعضاء مجلس إدار النادي يُصاحبون اللاعبين ويسهرون معهم ومع مدير الكرة ولا يعملون فاصلا بينهم وبين اللاعب أو مدير الكرة حتى تظل قواعد الاحترام ثابتة ومعمول بها باستمرار ولكن الكثير منهم يخطئون ويكررون الأخطاء وتمر دون محاسبة، فكان ماحدث في الإمارات شيئًا عاديًا أيضا، ولو هذه الأزمة حدثت في مصر كانت ستمر مرور الكرام ولكن الإمارات دولة قانون وتحترم أبنائها وبلدها.

و طالب المستشار مرتضى منصور بمواقف حاسمة تجاه هؤلاء المخطئون حتى يكونوا عبرة ولا يتكرر ماحدث، وقال: من سيتحمل فقدان الفريق غدا لعدد من لاعبيه، و ماذا لو خسر مباراة الأهلي في السوبر المصري المفترض مجلس الإدارة يتحمل كل هذه التبعات بسبب السياسات الخاطئة.

وكان المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق قد تقدم باعتذار لسمو الشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الامارات الشقيقة المحترمة.. وسمو الشيخ وزير الداخلية. وللشعب الاماراتي المحب لمصر وشعبها بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مشاركة بعثة فريق نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم ،والذي انتقد خلاله بشدة تصرفات مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب وأعضاء المجلس وفي مقدمتهم أحمد سليمان عضو مجلس الادارة  ولفشلهم في إدارة الأزمة.

وقال :أتقدم بكل حزن وأسى باعتذار واضح لكم جميعا عما بدر من المدعو عبد الواحد السيد الذي عينته مديرا للكرة وليس “بلطجي “يعتدي علي من يستضيف أبناءنا في دولة الامارات ومعه بعض اللاعبين الذين نسوا أنهم ضيوف في دولة استقبلتهم بكل ترحاب .

وأضاف : أعتذر أن لجنة العار المعينة التي أساءت لنادي الزمالك العظيم جميعهم بأسرهم و زوجاتهم وأولادهم وأحفادهم بلا استثناء سافروا إلى الدولة الشقيقة منذ أسبوع يستمتعون بخيرها وفي النهاية يعتدون علي أحد أبناءها في مشهد همجي أساء لوطني مصر قبل أن يسئ للنادي العريق.

وبدلا من أن يتقدم المدعو لبيب المتواجد هناك ومعه هناك كل أعضاء اللجنة باعتذار واضح لدولة الامارات وللقانون خرج علينا من  المدعو سالم متحدثا باسم اللجنة المعينة بأن الزمالك سينسحب من البطولة !!

حسين لبيب في مران الزمالك الأول بالرياض
حسين لبيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى