منوعاتموضة

ملمعات وزيوت شفاه وردية تجلب الجمال والأمل في أكتوبر الوردي – صور

كتبت – ميرفت أبو الأنوار :
في شهر أكتوبر الوردي، ومع الحديث الطويل لرفع مستوى الوعي بسرطان الثدي، فـ استخدام ملمع الشفاه الوردي هو طريقة ممتعة ويسهم بإظهار تضامنك خلال شهر التوعية بسرطان الثدي.

فاللون الوردي لا يرمز إلى الأمل والشجاعة فحسب، بل يضيف أيضاً لمسة نابضة بالحياة إلى مظهرك.
وهناك قائمة وضعها موقع “سيدتي” المتخصص بالموضة والجمال ،بأفضل ملمعات “الشفاه الوردية” التي لا تمنحك لمعاناً مذهلاً فحسب، بل تساهم أيضاً في التضامن خلال شهر التوعية، دعي شفتيك تتحدثان بينما تُظهِرين دعمك.

و أفضل الاختيارات لتعزيز جمال ابتسامتك ورفع معنوياتك هذا الشهر:
ملمع وزيت الشفاه Kissing Jelly Lip Oil Gloss – Juicy Lip Oil/Gloss Hybrid من تو فايسد Too Faced
ملمع وزيت الشفاه Kissing Jelly Lip Oil Gloss – Juicy Lip Oil/Gloss Hybrid من تو فايسد Too Faced

استمتعي بتجربة فريدة من نوعها مع تو فايسد Too Faced، حيث يمكنك تدليل شفتيك من خلال استخدام مزيج زيت الشفاه اللمعان المغذي للغاية.

هذا المزيج ليس فقط مرطباً بل يعمل على تليين شفتيك على الفور ما يمنحك مظهراً جذاباً لا يقاوم، بفضل تركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية.

و ستشعرين بالراحة والنعومة في كل لحظة، استخدميه يومياً للحصول على شفاه صحية ومشرقة، بألوانه الجذابة ورائحته الفريدة، مع هذا اللمعان، وستكون شفتاك مستعدتين دائماً لأي مناسبة، تماماً كما تريدين.
و أفضل مستحضرات ترطيب الشفاه بمكونات مغذية للنوع الجاف منها

زيت وملمع شفاه Lip Comfort Oil – Gloss with Rubiginosa Rose Oil من كلارنس Clarins
زيت وملمع شفاه Lip Comfort Oil – Gloss with Rubiginosa Rose Oil من كلارنس Clarins

و الجيل الجديد من منتج الشفاه الشهير من كلارنس Clarins، تمت إعادة ابتكاره في نسخة أكثر حسية من أي وقت مضى، ولكن أكثر طبيعية وغنية بالعناية بالبشرة، يظهر زيت وملمع Lip Comfort Oil الجديد لونه بوضوح:

زيت خفيف وغير لزج وأكثر طبيعية ومليء بالعناية بالبشرة، يجمل الشفاه وينعمها ويرطبها، إنه لا يتنازل عن اللمعان والتغذية والراحة.

Lip Comfort Oil عبارة عن مزيج فريد من الزيوت يوفر حتى للشفاه الحساسة علاجاً مرطباً ومغذياً ووقائياً ومصلحاً حقيقياً، يتم تنعيم الشفاه وتهدئتها وترطيبها على الفور وبشكل دائم.

ملمع للشفاه والخدود Gogotint Cheek & Lip Stain من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics
أظهري جمالك مع صبغة الخدود والشفاه بلون الكرز الزاهي، الذي يضيف لمسة من الحيوية إلى إطلالتك، تتميز أداة وضع الخدود الدقيقة بتصميمها العملي الذي يسهل تطبيقها.

حيث تنساب بسلاسة على الشفاه لتمنحك لوناً جذاباً يبرز جمالك الطبيعي، لكن الجمال لا يتوقف عند الشفاه، فهذه الصبغة تمتزج بشكل رائع على الخدود، لتمنحك لوناً وردياً حلواً ونابضاً بالحياة.

و تستمر هذه الصبغة في التألق لساعات طويلة؛ مما يجعلها الخيار المثالي للاستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة، سواء كنتِ تتجهين إلى العمل أو في أمسية مع الأصدقاء، ستظل إطلالتك مشرقة ومفعمة بالحيوية، جربيها اليوم، واستمتعي بجمال يدوم ويمنحك ثقة لا مثيل لها!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى