توبرياضة

اللجنة البارالمبية تكرم ” الرعاة” شركاء النجاح في مسيرة الأبطال البارالمبيين- صور

ضمن احتفالية ” الوفاء”  الكبير من لاعبين وأبطال ورموز البارالمبيين لم تنس اللجنة البارالمبية تكريم رعاة اللجنة البارالمبية المصرية على هامش حفل جوائز الدكتور “نبيل سالم” للتميز الرياضي البارالمبي

وهم : مينترا ،ومستشفي المحور، وأوتوبوك، ومارڤا للتسويق الرياضي ،ومحمد عادل حسني.

وقد أشاد الرعاة بهذا التكريم واللفتة الجميلة  وفي مناسبة مهمة مع تكريم الأبطال البارالمبيين أصحاب الميداليات في دورة باريس البارالمبية، ثمرة هذا التعاون المثمر بين اللجنة البارالمبية والرعاة.

حيث أكد مدير التسويق  بشركة مارفا ترافيل للاستثمار السياحي والتسويق الرياضي أحمد الجندي، أن هذا التكريم يوطد العلاقة بين الرعاة واللجنة، ويؤكد أهمية طرفي النجاح والحاجة لأهمية هذا التعاون لصالح مصرنا العزيزة والإعلاء من شأن الرياضة المصرية عموما والألعاب البارالمبية خصوصا لاسيما أن هناك ألعاب بارالمبية تحتاج أدوات ومعدات غالية الثمن ولابد من توافرها لصالح البطل واللعبة لدورها في إحداث الفرق واعتلاء منصات التتويج.

و شهدت احتفالية تكريم أبطال مصر البارالمبيين بأحد فنادق القاهرة زخمًا وسعادة بالغة من الحضور ” بارالمبيين والشركة الراعية للاحتفالية واللاعبين ومجلس إدارة اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى والدكتور أحمد آدم نائب رئيس البارالمبية، وأمين الصندوق  عماد رمضان، والأعضاء ايهاب حسنين ، والدكتور أشرف العجيلي، والدكتور شعبان الخطيب، واعتذر لظروف خاصة العضوين محمد يحي ،أمل مبدى .

وكان من أبرز الاحتفالية  التي أقيمت تحت عنوان كبير اسمه” الوفاء” فلم تكن فقط مجرد  تكريم لأبطال عظماء حققوا إنجازا كبيرا ومهما بحصد الميداليات في دورة باريس البارالمبية، بقدر ماهو وفاء  لكل من قدم ورفع من شأن البارالمبين .

ونجح أبطال مصر البارالمبيين في  التتويج بـ7 ميداليات متنوعة في باريس 2024 خلال أغغسطس الماضي، بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

و جاءت ميداليات مصر البارالمبية ، عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبيتي رفع الأثقال.

و جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم ومحمد صبحي وزن 88 كجم في رفع الأثقال.

وحقق الميداليات البرونزية ، منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.

يذكر أن مصر شاركت في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعب ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: “رفع الأثقال البارالمبي – ألعاب القوى البارالمبي – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف – السباحة البارالمبي – تنس الطاولة البارالمبي – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف البارالمبي – الباراكياك”…

 اقرأ أيضا الوفاء عنوان كبير في احتفالية تكريم الأبطال البارالمبيين .. والدكتور نبيل سالم وفتحي ندا – فيديو وصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى