توبرياضة

عمر مرموش يقترب من ليفربول الإنجليزي

أكدت مصادر ألمانية وإنجليزية اقتراب المصري الدولي عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني من ليفربول الإنجليزي بعد متابعة من النادي وتزكية من محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعب هذا الموسم  مع فريقه الألماني خاصة في المباراة الأخيرة أمام بايرن ميونخ في البوندسليجا.

وقاد عمر مرموش، فريق آينتراخت فرانكفورت للتعادل مع بايرن ميونخ بنتيجة 3-3، في المباراة التي اقيمت بينهما الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني، حيث أحرز هدفين وصنع أخر.

افتتح التسجيل لـ بايرن ميونخ اللاعب كيم مين جاي في الدقيقة 15 قبل أن يتعادل عمر مرموش بهدف رائع في الدقيقة22، وعاد الدولي المصري وصنع الهدف الثاني لزميله هوجو إيكيتيكي في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل البافاري عن طريقأوباميكانو في الدقيقة 38.

فيما سجل الهدف الثالث لبايرن ميونخ مايكل أوليس في الدقيقة 53 قبل أن يعود مرموش مجددا ويسجل هدف التعادلفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

و يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالماني الممتاز برصيد 14 نقطة فيما يأتي فريق اينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى