أخبار مصرفن و ثقافةمنوعات

إعلام الجيزة: نصر أكتوبر يعزز الفخر والانتماء الوطني

شهدت محافظة الجيزة احتفالية متميزة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، نظمها مركزا إعلام الجيزة وأمبابة تحت رعاية الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للإستعلامات وبتوجيهات الدكتور أحمد يحيي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة

بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم. أقيمت الفعالية في مسرح مدرسة الأورمان العسكرية الثانوية بالدقي، في أجواء مليئة بالزخم الوطني والتقدير لتضحيات القوات المسلحة.

انطلقت الاحتفالية بعرض فني مبهر قدمه الطلاب، حيث أطلقوا الطلقات احتفالاً بالنصر، تلا ذلك استقبال خاص للأطفال الذين ارتدوا الأزياء الفرعونية، مما أضفى لمسة تاريخية على الحدث. وبدأت الفعاليات بتقديم السلام الجمهوري، ثم وقف الجميع دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة، ليعكس هذا المشهد روح الفخر والاحترام.

رحبت سحر مصطفى، مديرة عام الشؤون التنفيذية، بالحضور، معبرة عن أهمية هذه المناسبة في تعزيز الانتماء للوطن. أكدت على قدرة الشعب المصري على تجاوز التحديات بالوحدة والتكاتف، مشيدة بدور القوات المسلحة في حماية البلاد.

تحدث حنفي جمال، مهنئاً الجميع بذكرى الانتصار، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على الروح الوطنية في قلوب الشباب. ومن جانبها، أثنت أماني يونس على التعاون المثمر بين مديرية التربية والتعليم ومدرسة الأورمان، مشيرة إلى دور الهيئة العامة للاستعلامات في رفع الوعي بأهمية المناسبات الوطنية.

استعرضت ميرفت البطاوي في كلمتها مشاركة الهيئة والقطاع في الاحتفالات الوطنية، مما يعكس التزامهم بمسؤولياتهم تجاه الوطن. أما اللواء مصطفى سعد عبيه، فتحدث عن حرب أكتوبر كملاحم عسكرية، مشدداً على أهمية التخطيط العسكري الذي أدى إلى انتصار الجيش المصري واستعادة كرامته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى